بلماضي مطالب بإرسال قائمة الكان قبل 13 ديسمبر

جمال بلماضي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم –الكاف- يوم تاريخ الـ13 من شهر ديسمبر المقبل كآخر أجل لكل المنتخبات المتأهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج لتسليم قوائمها الموسعة المعنية بخوض المنافسة، أي على بعد شهر واحد فقط عن بداية أكبر عرس كروي في القارة السمراء، علما و أن هذه القائمة الموسعة يمكن لها أن تضم 55 لاعبا، ولن يقبل بحسب الكاف اسم أي لاعب غير موجود فيها بعد اختيار القائمة النهائية التي سيتواجد فيها 25 اسما فقط.

ومن هذا المنطلق فان الناخب الوطني جمال بلماضي مطالب بالكشف عن القائمة الموسعة الخاصة بالخضر و التي سيختارها للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا قبل حلول الـ13 من شهر ديسمبر، ولن يجد بلماضي صعوبة في إعدادها خاصة و أنها تضم 55 لاعبا.

وباستطاعته أن يضع كل الأسماء المعنية حتى تلك المصابة في صورة إسماعيل بن ناصر الذي لا يعرف أي أحد تاريخ عودته لأجواء المنافسة الرسمية.

كما سيتواجد في القائمة الموسعة لاعبون يعانون من نقص المنافسة لكنهم وضعيتهم قد تتحسن مستقبلا، ليبقى الأهم و المشكل الأكبر الذي يواجه بلماضي هو اختياره للقائمة النهائية التي ستمثل الجزائر في هذا المحفل القاري الكروي الكبير.

عماد.ب