بلماضي اتصل بـ”عطال” و أكد الدعم المطلق له

يوسف عطال
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أفادت مصادر مطلعة بأن الناخب الوطني جمال بلماضي قد اتصل في الساعات الماضية بالظهير الأيمن للمنتخب يوسف عطال و الذي تم إيقافه من طرف إدارة ناديه الفرنسي نيس على خلفية تضامنه مع الفلسطينيين ضد العدوان الصهيوني الغاشم، وبحسب نفس المصدر فان بلماضي أبدى دعمه الكبير و اللامحدود لعطال.

وأكد له بأنه سيقف إلى جانبه و لن يتخلى عنه لأنه عبر عن رأيه بكل صراحة و ضمير و هو رأي كل الجزائريين بخصوص هذه القضية العادلة، وحاول الناخب الوطني الرفع من معنويات لاعبه الذي يواجه ضغوطات إعلامية كبيرة.

كما أن يواجه في نفس الوقت تهديدات بمحاكمته و سجنه بتهمة معاداة السامية، وغيرها من الأمور التي جعلت خريج مدرسة أتلتيك بارادو في حالة نفسية صعبة أكدها زملاؤه في الفريق.

وشدد بلماضي على عطال ضرورة تدربه بجد حتى و إن كان ذلك على انفراد لغاية تبين الخيط الأبيض من الأسود في قضيته مع نيس، مشيرا إلى أنه سيبقى ضمن حساباته المتعلقة بالكان، وتمنى له عودة سريعة إلى الملاعب حتى يحافظ على لياقته.

وهي الكلمات التي رفعت و لو نسبيا من معنويات عطال، رغم الأخبار التي تتحدث عن فسخ عقده و بأنه لن يحمل قميص نيس مجددا، وعليه البحث عن مستقبله الكروي خارج الدوري الفرنسي، وإذا ما حدث ذلك فان عطال قد يجد نفسه خارج حسابات الكان.

عماد.ب