القسم الثاني-التأجيل يغضب بعض الأندية و يخلط حسابات المدربين

القسم الثاني
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أعلنت رابطة الهواة بصفة رسمية عبر موقعها الإلكتروني عن تأجيل مباريات الجولة الرابعة بأسبوع و ستلعب رسميا يوم 27 أكتوبر القادم ،هذا التأجيل جاء للسماح للأندية التي كانت تعاني من مشكل الإجازات بحل مشاكلها و تسوية وضعيتها مع لاعبيها الدائنين.

قرار الرابطة لم يعجب أغلب مسيري و مدربي مختلف الأندية الذين اشتكوا من البرمجة الجديدة و التأجيلات ستضر الفرق التي حضرت بجدية و يتواجد لاعبوها في نسق تصاعدي و كانت تريد مواصلة ديناميكية النتائج الإيجابية ،مجموعة وسط غرب تعتبر المجموعة الوحيدة التي يلعب فيها فريق واحد من دون إجازات لاعبيه و هو فريق أمل الأربعاء الذي لم يسوي وضعيته و لعب بالرديف في الثلاث جولات الأولى .

قرار التأجيل لم يكن صائب و ندد كل من مسيري ترجي مستغانم و رائد القبة بمثل هذه القرارات التي تكسر العمل المنجز و النسق التصاعدي للاعبين سيتغير و لن يفيدهم قرار عدم اللعب.

معظم الأندية نددت بالتأجيل الذي سيفيد بعض الفرق التي ستعيد ترتيب البيت جيدا خاصة وداد مستغانم الذي تدرب لاعبوه بمعنويات منهارة بعد خسارة الداربي و غاب المدرب دريس بطيب عن الحصص التدريبية ،فريق شبيبة تيارت سيكون له الوقت الكافي للتحضير و استرجاع لاعبيه المصابين.

بعيدا عن التأجيل الكرة في مرمى مسيري الأندية التي كانت ممنوعة من تأهيل لاعبيها الجدد و لا عذر لهم الآن بعد توقيعهم لبروتوكول الإتفاق مع رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي.

حجازي زكرياء