سريع غليزان-اسود مينا يواصلون التألق في الوديات

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق سريع غليزان زوال الجمعة فوزا مستحقا، أمام ضيفه أمل سعيد زمورة الناشط ضمن القسم الجهوي الثاني بنتيجة ثلاثة أهداف كاملة مقابل صفر، في المباراة الودية التحضيرية التي جرت وقائعها بملعب الشهيد زوقاري الطاهر بداية من الساعة الثالثة زوالا، وهي المباراة الودية السادسة التي يخوضها أشبال المدرب الغليزاني الطيب بن جعدة ، والتي حقق من خلالها الفوز الثالث على التوالي بعد الفوز على كل من شباب وادي أرهيو وكذا فريق وادي الفضة، في انتظار أخر مباراة ودية في برنامج الفريق الغليزاني التي ستكون أمام اتحاد بلعباس بملعب هذا الأخير الثلاثاء المقبل من الأسبوع الجاري، قبل انطلاق المنافسة الرسمية التي سيدشنها الرابيد بمباراة تدخل ضمن منافسة كاس الجزائر.

ثالث فوز على التوالي للسريع في المباريات الودية

يواصل اسود مينا تألقهم في المباريات الودية التحضيرية خاصة في اللقاءات الثلاثة الأخيرة من أصل 6 مباريات لعبها رفقاء شادولي منذ إنطلاق التحضيرات للموسم الجديد، حيث حقق أشبال المدرب الغليزاني الطيب بن جعدة ثالث فوز على التوالي أمام أمل سعيد زمورة بثلاثية كاملة وقبلها فاز الرابيد على كل من شباب وادي أرهيو برباعية لصفر وكذا أمام وادي الفضة ب4 أهداف لهدف واحد .

وللعلم فان السريع الغليزاني كان قد لعب المباراة الودية الأولى أمام اولمبي المدية أين انهزم وتعادل أمام فرندة وانهزم كذلك أمام جمعية وهران .

تألق القاطرة الأمامية يريح المدرب بن جعدة

واهم ما ميز خلال المباريات الودية الثلاث الأخيرة أمام كل من وادي أرهيو وكذا كل من وادي الفضة وأمل زمورة، هو تألق لاعبي القاطرة الأمامية للفريق الغليزاني، حيث سجل لاعبوا الهجوم 11 هدف في 3 مباريات ودية ، وهو ارتاح له الطاقم الفني للرابيد بقيادة الكوتش بن جعدة .

قلب الهجوم سنوسي يبدع ويتألق وسيكون له شان كبير هذا الموسم

هذا وقد عرف اللقاء الودي التحضيري الأخير الذي أجرته الكتيبة الغليزانية أمام أمل زمورة تألق قلب الهجوم الشاب سنوسي الذي تمكن من توقيع ثلاثية كاملة في مرمى المنافس منصبا نفسه كأحسن لاعب في المباراة.

حيث يعد المهاجم الشاب سنوسي اكتشاف الفريق في اللقاءات الودية في انتظار التأكيد في المنافسة الرسمية ، تألق المهاجم سنوسي جعل المدرب الغليزاني بن جعدة يراجع حساباته ويضع اللاعب سنوسي من بين اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في التشكيلة الأساسية .

الاستئناف أمسية هذا الأحد والمدرب سيخفض من حجم العمل

من المنتظر ان تعود الكتيبة الغليزانية مساء هذا الأحد، إلى جو التدريبات بعد راحة السبت التي منحها الطاقم الفني للاعبيه مباشرة بعد نهاية اللقاء الودي التحضيري أمام زمورة، وبدون شك سيكون جميع التعداد حاضرا خلال حصة الاستئناف التي سيخفض من خلالها المسؤول الأول عن العارضة الفنية من حجم العمل قبل المباراة الودية المبرمجة الثلاثاء المقبل من الأسبوع الجاري ببلعباس أمام الاتحاد المحلي، وهي المباراة الودية الأخيرة في برنامج الفريق الغليزاني قبل بداية المنافسة الرسمية .

ب. إلياس