سريع غليزان-اسود مينا يبدعون ويحققون فوزا وديا

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق فريق سريع غليزان فوزا عريضا بنتيجة 4 أهداف كاملة مقابل هدف واحد، أمام ضيفه فريق وادي الفضة في المباراة الودية التحضيرية التي جرت أمسية الاثنين بملعب الشهيد الطاهر زوقاري بغليزان بداية من الساعة الرابعة ، وهو الفوز الثاني على التوالي للكتيبة الغليزانية في الوديات بعد الفوز الأخير أمام الفريق الجار شباب وادي أرهيو وديا وبنتيجة 4 أهداف كاملة مقابل صفر.

وعن أطوار اللقاء فقد تميز منذ بدايته بسيطرة غليزانية على الفريق الضيف الذي ركن لاعبوه للخلف مع اعتمادهم على الهجمات المعاكسة والمرتدة ، عكس رفقاء الحارس الغليزاني واضح الذين بادروا منذ انطلاق اللقاء نحو الهجوم باعتمادهم على اللعب السريع والضغط على المنافس.

حيث توالت هجمات الفريق المحلي إلى غاية الد19 من المرحلة الأولى وبعد عمل جماعي منسق الكرة تنتهي عند متوسط الميدان بن سمينة الذي تمكن من فتح باب التسجيل للسريع، هذا الهدف زاد من عزيمة أشبال المدرب الغليزاني بن جعدة الذين واصلوا حملاتهم المتتالية إلى أن تمكن المهاجم المتألق عويسي من مضاعفة النتيجة في الخمس دقائق الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الرابيد بهدفين لصفر أمام وادي الفضة.

المرحلة الثانية سارت كسابقتها وحاول كل فريق الوصول غالى شباك الآخر، فالسريع من اجل تعميق الفارق والفريق الضيف وادي الفضة من اجل تقليص النتيجة وتعديل الكفة على الأقل، واستمر اللعب بين اخذ ورد بين التشكيلتين إلى غاية الد 61 البديل بلعامرية من جانب اسود مينا تمكن من تعميق الفارق وإضافة هدف ثالث للسريع.

في حين كان للفريق الضيف بعض الفرص لكن صلابة دفاع الرابيد حال دون ذلك، وبعدها وفي حدود الد 74 كرة في العمق من دفاع السريع ناحية منطقة عمليات فريق وادي الفضة تجد كراكالله الذي راقب كرته وتمكن من توقيع الهدف الرابع.

العشر دقائق الأخيرة خرج الزوار كليا من منطقتهم مستغلين طرد احد لاعبي السريع وتمكنوا من تقليص الفارق بتسجيل هدف وبعدها بقليل أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز مستحق للرابيد بنتيجة 4 أهداف كاملة مقابل هدف واحد وهو الفوز الثاني على التوالي للتشكيلة الغليزانية في اللقاءات الودية .

ب. الياس