وداد تلمسان-تأجيل إنطلاقة البطولة والوداد يواجه أولاد ميمون

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أعلنت رابطة ما بين الجهات عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنيت عن تأجيل موعد إنطلاقة بطولة القسم الثالث للموسم الكروي الجديد إلى غاية الفاتح من شهر نوفمبر المقبل، وهذا بعدما كان من المقرر أن ينطلق في السادس من الشهر الحالي قبل أن يتم تأجيلها إلى الثالث عشر والرابع عشر من شهر أكتوبر الحالي.

وتمديد فترة التسجيلات إلى غاية الفاتح من نوفمبر

وبالإضافة إلى هذا، أعلنت رابطة ما بين الجهات عن تمديد فترة التسجيلات الخاصة باللاعبين خلال التحويلات الصيفية الحالية إلى غاية الفاتح من شهر نوفمبر المقبل، وهذا بعدما كانت قد إنتهت في الثلاثين من شهر سبتمبر الماضي.

عملية القرعة الخاصة برزنامة الموسم الكروي الجديد تجرى الثلاثاء المقبل

كما أعلنت رابطة ما بين الجهات عن موعد وتاريخ إجراء عملية القرعة الخاصة برزنامة الموسم الرياضي الجديد 2023/2024 لبطولة القسم الثالث وذلك يوم الثلاثاء المقبل.

الوداد يواجه وفاق أولاد ميمون يوم الثلاثاء ومولودية وهران يوم الجمعة

وفي ظل تأخير موعد إنطلاقة بطولة القسم الثالث إلى تاريخ الفاتح من نوفمبر القادم ومواصلة للتحضيرات، سيخوض فريق وداد تلمسان الأسبوع المقبل مقابلتين وديتين، الأولى ستكون يوم الثلاثاء أمام وفاق أولاد ميمون الناشط في بطولة القسم الجهوي الأول لرابطة وهران، والثاني يوم الجمعة أمام مولودية وهران من الرابطة المحترفة الأولى، وهما اللقاءين الذين سيلعبان فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بتلمسان.

يومين راحة للاعبين

سيستفيد لاعبو فريق وداد تلمسان بعد نهاية مباراة الودية أمام الشباب الرياضي لحمام بوغرارة من راحة يومين، على أن تكون العودة لإستئناف التدريبات بداية من يوم الإثنين قصد مواصلة التحضيرات الفعلية تحسبا لبداية البطولة.

جمال. ع