مولودية البيض ـ أولمبي الشلف-أسود الونشريس يريدون نقاط الفوز والبقاء في الريادة      

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعود عجلة الرابطة المحترفة الأولى للدوران بداية من أمسية السبت في جولتها الرابعة ،وستكون أنظار ومسامع الشلفاوة مصوبة بداية من الساعة الرابعة مساء إلى ملعب زكريا المجذوب الذي سيحتضن مباراة مولودية العاصمة وأولمبي الشلف في مباراة تعد بالكثير.

خاصة أن الشلفاوة يريدون المواصلة على نسق النتائج الايجابية في البطولة وهدفهم البقاء في الريادة وكذا تحقيق أول فوز خارج الديار ،وأيضا المنافس الذي لا يريد التفريط في نقاط المباراة فوق أرضية ميدانه.

وهو ما يجعل المباراة في غاية الأهمية بالنسبة لأصحاب الأرض من أجل التدارك ولكن الشلفاوة حضروا جيدا لهذه المباراة ويعولون على العودة بنتيجة إيجابية وإحراج المنافس فوق أرضية ميدانه ،حيث أن الشلفاوة همهم الوحيد وهو العودة بنتيجة إيجابية رغم قوة المنافس وصعوبة المأمورية .

مواجهة بست نقاط

حتى وإن كان الكثير من المتتبعين يرشحون الشلفاوة لقول كلمتهم في هذه المباراة ، إلا أن مهمة الشلفاوة لن تكون سهلة على الإطلاق أمام فريق جريح وهو الآخر بحاجة ماسة لنقاط المباراة باعتباره يلعب أمام أنصاره وهو ما يعني أن الفريقين سيلعبان مباراة من فئة المواجهات بست نقاط ومن هذا المنطق يجب على رفقاء القائد عبد القادر بوسعيد مضاعفة الجهود للصمود أمام منافسهم و العودة إلى الشلف بنتيجة إيجابية.

اللاعبون لا يتحدثون سوى عن الفوز

و من جهتهم فإن لاعبي الشلف لا يتحدثون بينهم سوى عن الفوز والعودة إلى الشلف بالنقاط الثلاث التي سيكون لها أثر إيجابي على بقية المشوار مثلما كان عليه في موسم التتويج باللقب أين ساهمت النقاط التي عاد بها رفقاء سوداني مع نهاية مرحلة الذهاب في حسم الأمور والبقاء في الريادة ، ولا يتحدث رفقاء الحارس علاوشيش إلا عن كيفية مباغتة المنافس  في عقر داره والعودة بالزاد كاملا من العاصمة وهو ما وقفنا عليه من خلال حديثنا مع عدد من لاعبي الشلف.

الفوز الثاني على التوالي سيكون له أكثر من معنى

صحيح أن مباراة اليوم ستكون صعبة على زملاء عليان ،إلا أن إرادتهم الكبيرة ستصنع الفارق من دون شك خاصة وأن الفريق استعاد ثقة غالبية أنصاره ،وهو المكسب الذي يجب المحافظة عليه وسيكون من دون شك دعامة رئيسية للفريق خلال الموسم الحالي ،خاصة أن الهدف المسطر هو احتلال مركز مشرف في نهاية الموسم .

اللاعبون في قمة التركيز ولا يتحدثون إلا عن الفوز

ومن خلال الحصص التدريبية الأخيرة التي أجرتها التشكيلة الشلفية تحضيرا لهته المواجهة ،اتضح لنا أن زملاء عبد القادر بوسعيد يبدون استعدادا كبيرا لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية المتتالية مع بداية الموسم الحالي ،إذ يجمعون أن الفريق جاهز وعلى أتم الاستعداد لمباراة اليوم ولا يتحدثون إلا بلغة الفوز أمام البيض واستغلال الفرصة والعودة بالنقاط الثلاث التي ستبقى النادي في الريادة .

جميع التعداد جاهز ولا وجود هناك غيابات

من جهة أخرى فإن عاملا أخرا سيصب في صالح التشكيلة الشلفية في لقاء اليوم وهو جاهزية جميع التعداد لمواجهة اليوم ،حيث أن الخيارات متوفرة ولا وجود هناك عقوبات أو إصابات ولن يجد المدرب أي صعوبات في تحديد القائمة الرسمية وبنسبة كبيرة سيعتمد على نفس الأسماء التي شاركت في المباراة السابقة .

المدرب بلعيد سيواجه فريق مسقط رأسه

ستكون مباراة اليوم خاصة جدا بالنسبة للمدرب المؤقت للبيض بلعيد عبد الحق ابن الشلف الذي يشرف على تدريبات النادي بعد مغادرة المدرب حميسي ،حيث أن بلعيد عمل الموسم الماضي مع عمراني وتوج بلقب كأس الجمهورية وعمل أيضا مع يعيش هذا الموسم قبل أن يستقيل ويلتحق بالبيض ،وشاءت الأقدار أن تكون مباراته الأولى أمام فريقه السابق وفريق مسقط رأسه .

 نساخ ” ذاهبون للبيض من أجل العودة بالنقاط الثلاث “

أكد لنا المدافع الأيسر شمس الدين نساخ أن الكل عازم على مواصلة حصد النتائج الإيجابية لفترة أطول وهذا لن يكون سوى بالعودة بنتيجة إيجابية خلال مواجهة اليوم أمام مولودية البيض خارج الديار ، وقال :” وبعد النتائج الرائعة في اللقاءات السابقة منها الفوز في لقاء الجولة السابقة  جعلتنا نتحرر ونتخلص من الضغط وبخصوص مباراة اليوم فقد أكد نساخ أن فريقه ذاهب للبيض من أجل العودة بالنقاط الثلاث وعلى الأقل بنتيجة التعادل لكي نواصل المسيرة بثبات ،نعلم جيدا أن المباراة لن تكون سهلة أمام فريق سيوظف كل أوراقه للفوز علينا ولكننا مجندون وقادرون على خلط أوراق أبناء البيض وإن شاء الله سنكون في يومنا ونعود بنتيجة إيجابية “.

م.ب