مديوني وهران-التربص التحضيري ضروري و عمل كبير ينتظر التشكيلة

مديوني وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إستفاد لاعبو فريق مديوني وهران من يومين للراحة بعد أسبوع من التحضير الجدي و العمل البدني المكثف ،التشكيلة لعبت مواجهتين وديتين الثلاثاء والخميس و أبلت البلاء الحسن خاصة في لقاء مولودية حجاج الذي فاز فيه أشبال المدرب قبايلي جمال الدين بثلاثية لهدفين و قدموا وجه قوي أكدوا به على قوة التشكيلة خاصة في المرحلة الأولى التي كانوا فيها فائزين بثنائية نظيفة.

المدرب منح الفرصة لأغلب اللاعبين و إعتمد على تشكيلتين مختلفتين في كل شوط ،بعض العناصر أقنعت في حين لا يزال عمل كبير ينتظر البعض الآخر خاصة الشبان ،اللقاء الثاني ضد شباب بن داود قدم فيه الفريق مردود متباين.

شوط أول كان في المستوى و شوط ثاني ظهرت فيه بعض الأخطاء ،عدة عناصر مطالبة بوضع الأرجل في الأرض و لا يوجد لاعب ضمن مكانته الأساسية و المنافسة ستكون كبيرة بين اللاعبين.

الطاقم الفني مطالب بتصحيح بعض الأخطاء خاصة في الدفاع الذي تلقى رباعية في مواجهتين وديتين و يجب إيجاد حل لهذا الخلل و بعض العناصر يجب أن تضاعف العمل و أن تركز جيدا ،تلقي هذا العدد من الأهداف غير مقبول.

رغم أن الفريق يجري مرحلة التحضيرات و بمثل هذه الأخطاء يمكن تصحيح مردود كل لاعب ،هذا الموسم هناك مؤشرات إيجابية لكن يجب تصحيح الأخطاء و بعض اللاعبين مطالبين بالإستفاقة.

من جانب آخر يجب على الإدارة أن تبرمج تربص مغلق هذا الأسبوع لمواصلة التحضيرات في ظروف جيدة و ليضبط المدرب برنامج العمل رفقة طاقمه بقيادة فراجي الذي يقوم بعمل كبير.

اللاعبون يبقون بحاجة لمثل هذه التربصات حتى يتقربون من بعضهم البعض و يحتكوا كمجموعة متحدة لتكوين عائلة ،فريق مديوني وهران بحاجة لتحقيق الإنسجام بعد التغيير الكبير الذي حدث على مستوى التعداد الذي يمكنه أن يقول كلمته في البطولة بشرط وضع اليد في اليد و العمل بنية صادقة.

حجازي زكرياء