سريع غليزان-يومين راحة للاعبين ومباراتين وديتين في البرنامج

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

منح الطاقم الفني لسريع غليزان بقيادة المدرب الرئيسي الطيب بن جعدة راحة يومين ( الجمعة والسبت) للاعبيه، وهذا بعد التدريبات الجدية والعمل المكثف طيبة الأسبوع المنقضي، وهذا من أجل أخذ قسط من الراحة .

على أن يكون إستئناف التدريبات والتحضيرات بداية من أمسية الأحد المقبل والتي ستكون بملعب الشهيد الطاهر زوڨاري بغليزان، وهي التدريبات التي سيواصل من خلالها الكوتش بن جعدة الطيب ومساعديه تسطير برنامجهم التحضيري قبل بداية المنافسة الرسمية ضمن بطولة القسم الثالث .

اللقاءين الوديين  سيكونان بنسبة كبيرة أمام وادي الفضة ذهابا وإيابا

وحسب ما علمته 90 دقيقة من مصادرها الخاصة والمقربة من الطاقم الفني لاسود مينا بقيادة المدرب بن جعدة ، فإن هذا الأخير سيستغل فرصة تأجيل بداية البطولة من أجل برمجة وتسطير برنامج تحضيري قبل بداية المنافسة الرسمية ، كما أفادت مصادرنا فإن الكوتش يريد برمجة 4 مباريات ودية قبل بداية البطولة، وستكون منها مباراتين وديتين هذا الأسبوع، ومباراتين وديتين الأسبوع المقبل.

وحسب ذات المصادر فإن المباراتين الوديتين التحضيريتين ستكون بنسبة كبيرة أمام فريق وادي الفضة الثلاثاء المقبل ذهابا بملعب الشهيد زوڨاري الطاهر، على أنت تكون المباراة الثانية أمام نفس الفريق الجمعة المقبل في لقاء العودة بملعب وادي الفضة.

وبدون شك ستكون المباراتين الوديتين فرصة أخرى للمسؤول الأول عن العارضة الفنية للرابيد من أجل اخذ فكرة شاملة حول التعداد الغليزاني ومدى جاهزية أشباله لبداية البطولة، كما سيمنح المدرب الفرصة لجميع اللاعبين من أجل البرهنة على مدى قدرات وإمكانيات كل لاعب على حدى.

ومنها سيشرع في تحديد معالم التشكيلة الأساسية التي سيكون لها شرف الدفاع عن ألوان الخضراء والبيضاء بداية من أول لقاء في بطولة القسم الثالث،

مباراة ودية أمام تيغنيف ذهابا وإيابا في برنامج الفريق

كما أفادت مصادر 90 دقيقة فإن المباراتين الوديتين المبرمجتين الأسبوع المقبل ستكونان أمام فريق تيغنيف بنسبة كبيرة ذهابا وإيابا في إنتظار تأكيد إجراء اللقاء الودي مستقبلا .

ب. إلياس