البطولة الوطنية اقل من 21 سنة-نجم بن عكنون يواصل الإبهار الحمراوة ويحققون أول انتصار

نجم بن عكنون
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أدركت البطولة الوطنية لفئة اقل من إحدى و عشرين سنة جولتها الرابعة بلعب العديد من المواجهات المثيرة والتي عرفت العديد من المستجدات أبرزها انتصار فريق مولودية وهران الذي طال انتظاره لأزيد من موسم.

بعد أن تمكن رفقاء فلاح بالإطاحة بالضيوف وبالتالي خطف أول ثلاث نقاط لهم خلال هذا الموسم. كما عرفت الجولة تسجيل واحد و عشرون هدفا خلال الثمان مواجهات كما عرفت الجولة انتصار أصحاب الدار باستثناء تعادل فريق شبيبة القبائل أمام اتحاد العاصمة بملعب الكناري بهدف في كل شبكة.

نجم بن عكنون يحقق الأهم

يواصل فريق نجم بن عكنون سلسلة النتائج الايجابية لهذا الموسم بعد تحقيقه الانتصار الثالث والوصول الى النقطة التاسعة متصدرا ترتيب المنافسة وذلك خلال المباراة التي استضاف من خلالها نادي واد سوف والتي انتهت لصالح أبناء العاصمة بواقع ثلاثة أهداف دون مقابل.

كما أن الفرصة بالنسبة للنجم كانت مواتية لمحو أثار الانهزام الأخير أمام شبيبة الساورة . من جهة أخرى يبقى نادي اتحاد واد سوف في المركز السادس برصيد سبع نقاط بعد انتصارين وتعادل واحد قبل أن يتذوق طعم الهزيمة لأول مرة خلال هذا الموسم من خلال المباراة التي جمعته بنادي نجم بن عكنون.

أبناء الباهية يحققون أول فوز

تمكن فريق مولودية وهران من تحقيق أول فوز لهم خلال منافسة البطولة لهذا الموسم وهو الانتصار الذي طال انتظاره من خلال المواجهة التي جمعتهم بنادي نجم مقرة على أرضية ميدان ملعب الشهيد احمد زبانة وبعد مرحلة أولى انتهت بواقع التعادل بهدف في كل شبكة من توقيع اللاعب فهيم.

قبل أن يرجح شريف الوزاني الكفة خلال المرحلة الثانية لصالح المحليين ليتمكن فريق مولودية وهران من خطف أولى النقاط ثلاث خلال هذا الموسم أين أضحى الفريق يحتل المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط مناصفة ونادي نجم مقرة مع أفضليه فارق الأهداف لصالح فريق مولودية وهران.

نسور الجنوب يواصلون تشديد الخناق.

يواصل نادي شبيبة الساورة تصدر منافسة البطولة لهذا الموسم مناصفة مع نادي نجم بن عكنون مع أفضلية فارق الأهداف لهذا الأخير ورغم الخسارة التي مني بها أبناء الجنوب خلال مواجهة نادي شباب قسنطينة بملعب هذا الأخير بنتيجة هدف دون رد إلا أن ذلك لم يحرمهم من مواصلة صدارة الترتيب . كما ان نادي شباب قسنطينة هو الأخر أضحى يحمل في رصيده تسع نقاط كاملة يتواجد من خلالها في مقدمة الترتيب مناصفة مع الثنائي السالف ذكره.

سداسيه عاصمية في شباك الوفاق.

وفي السياق ذاته حقق نادي مولودية العاصمة فوزا كبيرا بعد استضافته لنادي وفاق سطيف وذلك بنتيجة ستة أهداف لقاء هدف واحد مكنته من مغادرة مؤخرة الترتيب والتواجد في المركز السادس في البطولة بواقع ست نقاط كاملة أين اقترب من النسر السطايفي الذي يبقى في المركز الخامس بواقع سبع نقاط.

قمة المسامعية والكناري تنتهي من دون فائز.

قمة الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لفئة اقل من واحد و عشرون سنة جمعت ما بين نادي شبيبة القبائل واتحاد العاصمة بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو والتي انتهت بواقع هدف في كل شبكة وهو السيناريو الذي بقي من خلاله نادي شبيبة القبائل في المركز الرابع برصيد ثمان نقاط في حين ان اتحاد العاصمة لا يزال في رحله البحث عن أول انتصار له خلال هذا الموسم بعد تحقيقه خسارة وثلاثة تعادلات خلال الأربع مواجهات التي لعبها.

مولودية البيض يتنفس الصعداء.

في مباراة أخرى جمعت ما بين نادي مولودية البيض الذي استضاف نادي جمعية الشلف أين تمكن أبناء البيض من تحقيق أول فوز لهم خلال هذا الموسم بعد سلسلة من الإنهزامات خلال الجولات الثلاث السابقة. وعلى ضوء هذه النتيجة أضحى نادي مولودية البيض يحتل المركز الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط في حين أن نادي جمعية الشلف يبقى تاسعا بواقع ست نقاط.

بقيه المواجهات عرفت انتصار فريق شباب بلوزداد أمام متذيل ترتيب المنافسة اتحاد خنشلة بثلاثية دون رد كما تمكن أيضا نادي اتحاد بسكرة من تحقيق الفوز بهدف يتيم أمام نادي اتلتيك بارادو.كما شهدت الجولة الرابعة أيضا تحقيق نادي مولودية الجزائر لرقم جديد ويتعلق الأمر بكونه أحسن هجوم خلال بطولة هذا الموسم مناصفة مع نادي وفاق سطيف برصيد تسعة أهداف في حين يبقى شباب قسنطينة ونجم بن عكنون يتربعان على صدارة أحسن خط دفاع في المنافسة بعد تلقيهما لهدفين خلال الأربع مواجهات التي لعبها الناديين .

علي صادق

المفردات الأساسية: