جمعية وهران ترفع التحدي رغم الغيابات   

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تنزل جمعية وهران ضيفا على شباب المشرية هذا الجمعة بداية من الساعة الثالثة زوالا قمة الأسبوع سيحتضنها ملعب 20 أوت 1955 ضمن فعاليات الجولة الثانية من رابطة الثاني هواة عن مجموعتها وسط غرب.

حيث سيسعى كل طرف الى تأكيد نتيجته في الجولة الأولى بعدما نجح المحليون في العودة بتعادل بطعم الفوز من القبة لاسيما أن هذا الأخير أعلن مبكرا نيته مبكرا في لعب ورقة الصعود.

في المقابل سيسعى أشبال المدرب مرسلي الى تأكيد انتصارهم العريض على أمل الأربعاء و الذي وضعهم في الصدارة في افتتاحية الموسم الرياضي 2023 – 2024 بفارق الأهداف ؛ هذا و من المقرر أن تشد حافلة الفريق الرحال الى مدينة المشرية صبيحة الخميس.

في المقابل تم تعيين بوكواسة لطفي لإدارة المقابلة بمساعدة حملاوي و وازة بينما أسندت مهمة الحكم الرابع ل سرير على أمل أن يؤدي بوكواسة دوره على أكمل وجه حيث لا ترفض إدارة “لازمو” ان تكون ضحية أخطاء تحكيمية هذا الموسم  .

بالغ ينضم الى قائمة الغائبين

ستدخل جمعية وهران مواجهة المشرية محرومة من خدمات عدة لاعبين في مقدمتهم المدافع بودوح الذي تلقى إنذار احتجاج في مباراة أمل الأربعاء الماضية؛ إضافة الى بالغ أبو سفيان بعدما تغيب طيلة الحصص التدريبية الأخيرة بسبب الإصابة و سيتواصل غياب دادا ميلود لذات السبب شأنه شان بلعريبي أيمن ؛ مثلما لا تزال قضية الثلاثي بلقروي ؛ نكروف ؛ و الحارس عباس بودشيشة عالقة بسبب عدم قدرة الإدراة على تأهيلهم .

تأهيل الثلاثي قد يؤجل إلى فترة الميركاتو الشتوي

علمت جريدة تسعين دقيقة من مصادرها الخاصة بأن تأهيل الثلاثي الجديد في صفوف جمعية وهران لن يحدث قبل الميركاتو الشتوي و ذلك بسبب غلق نظام “التياماس” و المتحكم فيه من طرف الفيفا علما أن هذا النظام  يتم فتحه مرتين في السنة خلال فترة التحويلات الشتوية و الصيفية.

للتذكير فإن هذه العملية تخص اللاعبين ممن كانوا ينشطون في البطولات الأجنبية و هو ما ينطبق على بلقروي باعتباره قادم من الدوري السعودي ؛ و نكروف المنتدب من البطولة التونسية و أيضا الحارس بودشيشة المستقدم من الدرجة الثالثة الإسبانية في انتظار التأكد من ذلك على لسان إدارة النادي و هل تكون قد اتخذت إجراءات احترازية تمكنها من سحب إجازات لاعبيها بصفة استثنائية…؟ .

فرصة مواتية أمام العناصر الأخرى

و رغم الغيابات الكثيرة في تعداد جمعية وهران إلا أن هناك لاعبين بصدد انتظار فرصتهم لكسب ثقة الطاقم الفني خاصة أن هذا الأخير سيكون مجبرا على الاعتماد عنهم و استدعاءهم للمباريات القادمة لتعويض الغائبين حيث لازالت بعض الأسماء التي لها من الإمكانيات ما يؤهلها لخطف مكانة أساسية في تشكيلة “لازمو” في صورة شقلالية ؛ بغداوي ؛ حمادي و  بومزيان حيث تشير كل التوقعات ان يكون أحد هؤلاء او أزيد  جديد قائمة مرسلي التي من المقرر أن يعلن عنها في آخر مران قبل السفر الى المشرية .

سيدي محمد