بلماضي يصل الجمعة للجزائر و لقاء صادي في الواجهة

جمال بلماضي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيحل الناخب الوطني جمال بلماضي صبيحة الجمعة بأرض الوطن عبر مطار هواري بومدين الدولي بالعاصمة قادما من فرنسا، حيث سينتظر بلماضي برنامج مكثف للغاية هذه المرة، حيث سيقف في البداية على آخر الاستعدادات لإقامة التربص بمركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية.

وكذا جاهزية ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة لاحتضان المباراة الودية يوم 12 أكتوبر أمام جزر الرأس الأخضر، وبعدها ضبط سفرية الفريق إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لخوض لقاء ودي ثاني يوم 16 أكتوبر أمام الفراعنة.

لكن أهم موضوع في انتظار بلماضي هو الاجتماع المغلق بينه و بين رئيس الفاف الجديد وليد صادي و الذي سيتم عقده على انفراد هذا السبت بمقر الاتحادية، والذي سيكون مهما للغاية و يرسم خارطة طريق المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة.

حيث سيتم وضع النقاط على الحروف بين الرجلين، والتنسيق بخصوص كل الأمور بينهما حتى يعود كل شيء إلى مكانه و توفير جو ملائم للتحضير لتصفيات مونديال 2026 و كذا نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

الندوة الصحفية لبلماضي ستعقد هذا الأحد

سيعقد الناخب الوطني جمال بلماضي رسميا ندوة صحفية الأحد المقبل بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا و هذا على مستوى مركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية بالعاصمة، وهذا للحديث عن التربص التحضيري المزمع انطلاقته يوم 9 أكتوبر المقبل على أن ينتهي في الـ16 من نفس الشهر، وتتخلله إقامة لقاءين وديين أمام كل من جزر الرأس الأخضر و مصر على التوالي.

وسيفسر بلماضي خياراته المتعلقة بالقائمة التي وجه لها الدعوة للمشاركة في المعسكر التحضيري، خاصة بالنسبة للأسماء الجديد التي يرتقب أن تلتحق بالخضر في صورة مهاجم رين الفرنسي أمين غويري.

وكذا إعلان لاعب شيفيلد يونايتد الانجليزي ياسر لعروسي عن انضمامه لكتيبة المحاربين بشكل رسمي، كما سيخوض الناخب الوطني في البرنامج التي وضعه طيلة أيام التربص.

و الحديث عن مخرجات الاجتماع الذي يكون قد عقد السبت بينه و بين الرئيس الجديد للفاف وليد صادي، وغيرها من الأسئلة التي سيطرحها رجال الإعلام و التي تهم الشارع الرياضي الجزائري.

عماد.ب