أوليز يبتعد بشكل كبير عن تمثيل الخضر

LONDON, ENGLAND - MARCH 01: Michael Olise of Crystal Palace during the Emirates FA Cup Fifth Round match between Crystal Palace and Stoke City at Selhurst Park on March 1, 2022 in London, England. (Photo by Sebastian Frej/MB Media/Getty Images)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

على ما يبدو فان اللاعب مايكل أوليز لاعب كريستال بالاس الانجليزي يسير بشكل نهائي لغلق الباب في وجه الفاف بخصوص انضمامه إلى صفوف الخضر، رغم محاولات رئيس الاتحادية الجديد وليد صادي الرمي بكل ثقله من أجل إقناعه و تغيير موقفه إلى جانب مهاجم ليون الفرنسي ريان شرقي.

وبحسب الموقع “أروباس دزاير” المهتم بشؤون كرة القدم الجزائرية، فان أوليز يرغب بقوة في تمثيل منتخب الديكة خلال الألعاب الأولمبية 2024 المقررة بالعاصمة باريس و هذا للفت انتباه مدرب المنتخب الأول الفرنسي ديديه ديشان، وعاد نفس المصدر للتذكير بالاتصالات التي تمت بين اللاعب و الفاف بعد الإقصاء من مباراة الفصل المؤهلة لمونديال 2022 بقطر على يد الكاميرون و التي لم تكن ايجابية و أعطت دلالات بأن أوليز لا يريد الخضر.

ومع هذا لن يتوقف وليد صادي عن محاولات إقناع اللاعب بتغيير موقفه و هذا بمساعدة الناخب الوطني جمال بلماضي الذي يرى فيه موهبة تستحق التواجد رفقة المنتخب الوطني مستقبلا.

عماد.ب