وفاق تيغنيف-الإدارة تعلق آمالها على “الديجياس” والتربص المغلق في خبر كان

وفاق تيغنيف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدو أن وفاق تيغنيف أصبح يعيش أزمة خانقة بسبب عجزه عن تسديد حقوق الانخراط لدى رابطة ما بين الجهات المقدرة قيمتها المالية ب 150 مليون سنتيم ناهيك عن غرامة مالية تقدر قيمتها بثلاثة ملايين سنتيم متمثلة عن الموسم المنقضي.

حيث عجزت الإدارة عن ذلك وفي حال تواصل الأمور على هذا النحو قبل انطلاق البطولة المبرمج تاريخ انطلاقها يومي 13 و 14 أكتوبر فإنها لن تجلب إجازات اللاعبين ورغم تمديد الرابطة لتاريخ تسديد حقوق الانخراط إلا أن الأمور تعطلت لحل هذا المشكل .

شخمام توجه إلى “الديجياس “

من أجل احتواء الأزمة توجه الرئيس عبد الغني شخمام الى مديرية الشباب والرياضة لولاية معسكر من اجل طرح هذا المشكل على مسؤولي هذه الهيئة الذين عبروا له عن محاولتهم مساعدة الفريق لحل المشكل في اقرب الأجال .

شخمام ” الآمال معلقة على الديجياس “

لم ينكر الرئيس عبد الغني شخمام صحة الأخبار وقال في هذا الصدد : ” طرقنا كل الأبواب وحاولنا إيجاد حلولا لكن الحلول لم توجد في ظل غياب الأموال ، الفريق أصبح يعيش أزمة مالية خانقة ولم نسدد بعد حقوق الانخراط لدى الرابطة ، صراحة الآمال أصبحت معلقة على الديجياس لحل هذا المشكل وحتى نتمكن من جلب الاجازات .”

التربص المغلق في خبر كان

بما أن القائمين على شؤون الفريق سطروا برنامج تحضيري خلال فترة التحضيرات ومن بين النقاط التي تمحورت حول ذلك هو برمجة تربص مغلق بمدينتي وهران أو مستغانم لكن هذا التربص الغي بسبب الضائقة المالية التي يمر بها الفريق .

محمد. ش