وداد مستغانم-التركيز منصب على مباراة القبة هذا الجمعة

وداد مستغانم
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تتواصل تدريبات عناصر الوام  بكل جدية بعد طي صفحة مباراة الجولة الأولى ضد صفاء الخميس وذلك منذ بداية  حصة الإستئناف من أمسية يوم الإثنين المنصرم بملعب بن سليمان بعد راحة يوما واحدا تحسبا للتنقل المنتظر  صبيحة هذا الخميس إلى العاصمة لمواجهة رائد القبة في إطار مباراة رزنامة الجولة الثانية من بطولة القسم  الثاني هواة كما أجرى الفريق حصة ثانية صبيحة الثلاثاء بنفس الملعب  بن سليمان على أن تكون أخر حصة  تدريبية اليوم الأربعاء بمعهد  التربية البدنية بجامعة مستغانم  فيما ستكون أخر حصة إسترخائية لحظة الوصول إلى العاصمة .

مسري يندمج مع المجموعة

إندماج المدافع المحوري مسري عمر الفاروق  العائد هذا الموسم إلى الوداد  بعد تجربة موسم واحد تقمص فيه الموسم  الماضي ألوان  شبيبة تيارت والذي  لم يكتب له إتمام الموسم مع الزرقاء  بسبب الإصابة التي تعرض لها  على مستوى الركبة  إلى أجواء التدريبات باندماج مع  المجموعة جاهزية هذا اللاعب في الأيام القليلة القادمة سيمنح الإضافة اللازمة على مستوى خط الدفاع بالنظر إلى الإمكانيات الفنية والبدنية ا والخبرة لتي يمتلكها .

منصور تحرمه الإصابة من المشاركة

كما أن الإصابة التي تعرض لها  المدافع  المحوري الأخر منصور سعادة على مستوى الركبة في إحدى الحصص  التدريبية التي تسبق بداية المنافسة أخلطت أوراق الطاقم الفني في إيجاد خليفة أفضل بحيث ينتظر أن يغيب اللاعب لمدة أسبوعين قبل العودة إلى أجواء التدريبات  سيكون ذلك بإشارة من طبيب الفريق .طبعا .

الإقامة بإحدى الفنادق ليلة اللقاء  بالعاصمة

قصد جعل اللاعبين في راحة و أريحية كاملة سيكون تنقل الفريق صبيحة الغد الخميس على أن يقيم اللاعبين و الوفد المرافق بإحدى الفنادق هناك وقصد التركيز أكثر على المواجهة المنتظرة ضد رائد القبة سارعت إدارة إلى تسليم منحة الفوز الأخير ضد صفاء الخميس و بالتالي وضعت الكرة في مرمى اللاعبين  من أجل العودة بنتيجة إيجابية .

بلقوميدي نور الدين :” نسهر على توفير جميع شروط العمل والراحة “

عن الإنطلاقة الموفقة للفريق  في بداية الموسم  ضد السكاف في الجولة الماضية وكذا عن المباراة المقبلة  و الظروف  التي وفرتها الإدارة للاعبين  بداية من  التحضيرات.

رئيس فرع كرة القدم بلقوميدي في تصريحه الذي خص به جريدة 90 دقيقة قال : صراحة  نحن سعداء بالإنطلاقة الحسنة للفريق  من خلال العمل الكبير الذي قام به الطاقم الفني بطريقة إحترافية وتجهيز كامل المجموعة تكتيكيا وبدنيا  نهيك على  السهر الدائم للطاقم الإداري على الرغم أن التحضيرات كانت متأخرة وهذا الفوز سيكون حافز معنوي للاعبين في أول موسم لهم في القسم الثاني.

الحمد لله نملك مجموعة  تطبق  طريقة لعب جميلة على أن الأرضية شكلت نوعا ما عائقا لهم ،التحفيزات المعنوية و المادية موجودة لكن حسب الإمكانيات الموجودة اللاعبين قبل بداية المنافسة تسلموا أجرتين على أن نسهر على تقديم منحة كل فوز في وقتها فوز وخذ منحنك .

حمو بوعبد الله”البداية الموفقة حافز معنوي  للمواجهة المقبلة “

مدرب الحراس في تصريحه  قال”الفوز الأخير حافز معنوي كبير لنا في أول مباراة لنا بهذا القسم بعد 19 سنة من الغياب اللاعبين أمنوا بقدراتهم الفنية والبدنية طيلة أطوار المباراة  والفوز كان مستحقا بالنتيجة والأداء  والنتيجة كانت ستكون  أكثر.

كما أنه كان بإمكاننا تجنب  تقلي هدفين على الأقل  نهيك على  أن ركلة الجزاء  التي منحها الحكم  غير صحيحة با لمقابل سجلنا بعض الأخطاء التي عملنا خلال تدريبات هذا الأسبوع  لتداركها ، وضعنا المباراة جانبا ونركز على مباراة هذا الجمعة ضد رائد القبة أمام منافس يعتبر من بين الفرق الأوائل التي شرعت في التحضيرات باكرا وسنلعب حظوظنا كاملة وغير ناقصة من أجل العودة من العاصمة بالنتيجة التي ترضينا .

بروبة محمد : ” نقاط بداية الموسم تجعلنا نعمل بأريحية “

عن النقاط التي إفتكها فريقه في الجولة الماضية و كذا   التحضيرات التي تسبق مباراة هذا الجمعة أمام رائد القبة بملعب هذا الأخير قائد الفريق بروبة قال : الفوز الأخير  لم يكن وليد الصدفة و إنما بفضل التضحية والإرادة والأداء الرجولي  الذي تحل به  كامل  اللاعبين و العمل الكبير الذي قال به الطاقم الفني قبل بداية الموسم والنصائح المقدمة.

هذا الفوز سمح لنا طيلة هذا الأسبوع العمل بأريحية وبمعنويات مرتفعة قبل مباراة رائد القبة التي ينتظر ستكون صعبة لأننا سنواجه منافسا على الورق يلعب ورقة الصعود ونحن أيضا نملك مجموعة  من عنصر الشباب محفزة أيضا لأنه ببساطة لا يهمنا المنافس بقدر ما يهمنا العودة بنتيجة إيجابية من العاصمة .

ح. رضوان