وداد تلمسان-جلطي محمد”لا يوجد هدف آخر ما عدا لعب الأدوار الأولى”

جلطي محمد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

الرابطة أجلت البطولة إلى غاية الأسبوع المقبل، ماذا تقول؟

بالنسبة لتأجيل البطولة نحن كانت في صالحنا لربح الوقت حتى فيما يتعلق المصابين لكي يعودون وإضافة للتحضير هذا الأسبوع نحضرها لأننا بالفعل بدأنا متأخرين وكنا خائفين البطولة تنطلق لكن لما رب العالمين وفق وتم تأجيلها هي في صالحنا الحمد لله.

الفريق لعب لحد الآن أربعة لقاءات ودية، هل تظن أن الفريق سيكون جاهز لبداية البطولة؟

إن شاء الله نحن بدأنا العمل مدة تقريبا شهر وعملنا بجدية أين لعبنا مقابلات كان المردود في المقابلة الأولى قليلا لم يستطع الطاقم الفني لكي يعرف اللاعبين ومردود اللاعبين لأنه كانت الحمولة عادي بعد ذلك مع مرور الأيام والوقت والعمل في المقابلة الثانية كان تحسن.

المقابلة الثالثة كان كذلك تحسن والرابعة كان تحسن أين وقف تقريبا 85 أو 90 بالمائة على جاهزية الفريق واللاعبين الذين يستطيعون ينطلقون في البطولة بقي لنا مقابلتين أين سيضبط القائمة التي تستطيع اللعب إن شاء الله لا تكون الإصابات فقط.

أكيد أنكم كإداريين تتمنون تأهيل اللاعبين من أجل خوض غمار البطولة؟

إن شاء الله فيها خير على حسب الأقوال حسب الناس المتخصصة أكدوا أننا نستطيع تأهيل اللاعبين وهذا يكون كذلك في صالح الفريق لأنه عندما يتم تأهيل اللاعبين تكون من الناحية المعنوية جيدة يكونون مهيئين للمقابلات ونحن في كلتا الحالات نستطيع إن شاء الله تأهيل اللاعبين.

كيف تتوقع الموسم الجديد؟

الموسم الجديد موسم كما تعلم في هذا المستوى أظن أنه كل موسم تكون صعبة تكون المقابلات صعبة لأن هناك فرق لديها لاعبين الذين يستطيعون اللعب في القسم الأول وهذا منذ القدم موجودة في هذا القسم وأنا أظن أن المقابلات تكون صعبة ولكن إن شاء الله نسيرها مقابلة بمقابلة وبالعمل سطرنا برنامجنا إن شاء الله وربي يوفقنا لكي نكون عند حسن ظن الجميع ونكون ننتقل من هذا القسم إلى القسم الثاني إن شاء الله.

هدفكم يبقى لعب الأدوار الأولى والتنافس على بطاقة الصعود؟

لا يوجد هدف آخر ما عدا لعب الأدوار الأولى والصعود إلى المحترف الثاني.

جمال. ع