صادي يضرب بقوة و مدوار أول الرؤوس الساقطة

وليد صادي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انعقد اليوم الثلاثاء كما كان متوقعا أول اجتماع للمكتب الفدرالي للفاف بقيادة الرئيس الجديد وليد صادي  و هذا بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بدالي إبراهيم بالعاصمة، حيث حضر كل الأعضاء المعنيين، إضافة لمسيري الرابطات الوطنية و الجهوية، والمشرفين على لجنة التحكيم و غيرهم من الفاعلين في المشهد الكروي الجزائري.

وقد كانت الفترة الصباحية كما سبق و أن أشرنا مخصصة في الأساسي لعرض التقارير المالية و الأدبية لمختلف الهيئات و اللجان و التي استمع إليها وليد صادي باهتمام.

إذ و منذ الوهلة الأولى ضرب رئيس الفاف بيد من حديد و شق طريقه لإحداث التغيير، وهذا عن طريق إسقاط رؤوس كبيرة لم يكن راضيا عن عملها و لا طريقة تسييرها.

وبحسب ما تسرب من الاجتماع فان رئيس الاتحادية قام بسحب الثقة من رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار و هذا من خلال إلغاء الاتفاقية المشتركة الموقعة بخصوص التفويض المقدم للرابطة لتسيير كرة القدم المحلية.

كما أن صادي قام بتعيين الحكم الدولي عبيد شارف كنائب لرئيس لجنة التحكيم خلفا لجمال حيمودي الذي أوكلت له مهمة الإشراف على التكوين في هذه اللجنة، بالإضافة لترسيم نذير بوزناد كأمين عام للفاف مكان سابقه منير دبيشي.

ولم يصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم لحد كتابة هذه الأسطر أي بيان رسمي بخصوص القرارات المتخذة و التي تبقى في خانة التسريبات الأقرب للحقيقة، إذ تكون الفاف قد كشفت عن مجريات و قرارات المكتب الفدرالي بما أن الأشغال لم تنتهي إلا في الفترة المسائية بالنظر إلى كثرة المشاكل و الأمور التي تحتاج لحلول عاجلة.

عماد.ب

المفردات الأساسية: