بلماضي طلب تقريرا من الفاف حول ملعب حملاوي

جمال بلماضي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكدت مصادر مطلعة بأن الناخب الوطني جمال بلماضي قد ربط الاتصال خلال الساعات الماضية بمسؤولي الفاف من أجل المطالبة بتقرير جدي و مفصل عن حالة ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة و خاصة أرضية الميدان.

وذلك حتى لا يقع في فخ المغالطة مجددا مثلما كان عليه الحال في تربص شهر سبتمبر الماضي، وأضاف نفس المصدر بأن بلماضي لم يخف قلقه من عدم اكتمال أشغال إعادة الصيانة التي تخضع لها أرضية ميدان هذا الملعب المقرر أن يحتضن المباراة الودية التحضيرية يوم 12 أكتوبر المقبل أمام جزر الرأس الأخضر.

وهذا في ظل الأخبار التي تتحدث عن أن الأشغال يمكن أن تتأخر لغاية نهاية الشهر الحالي، ورغم تطمينات السلطات المحلية لقسنطينة بأن كل شيء سيكون جاهزا في الوقت المناسب، إلا أن الناخب الوطني يريد التأكد بنفسه مما يجري في مدينة الجسور المعلقة، حتى لا يكون مضطرا في آخر لحظة لنقل المواجهة نحو ملعب آخر.

علما و أن كل الملاعب الأخرى ليست جاهزة و تخضع للصيانة باستثناء ملعب ميلود هدفي بوهران و  الذي بات محجا للمنتخبات الوطنية و الأندية الجزائرية في مختلف المنافسات القارية، وحتى أرضية هذا الأخير تضررت بشكل واضح جراء كثافة المباريات التي أقيمت عليه في ظرف لا يتجاوز 15 يوما.

وعلى صعيد آخر، وصلت أخبار مطمئنة لجمال بلماضي حول أرضية ميدان ملعب التدريبات بمركز سيدي موسى ببراقي بالعاصمة، والتي تحسنت بشكل واضح في ظرف شهر واحد فقط اثر المتابعة و الصيانة الجيدة لها، ما أعاد إليها جاهزيتها.

وبهذا فان رفقاء القائد رياض محرز سيتدربون فوقها بشكل عادي و سيجرون تربصهم التحضيري بداية من الاثنين المقبل في ظروف جيدة للغاية قبل التنقل قبل 24 ساعة إلى قسنطيننة لملاقاة جزر الرأس الأخضر وديا.

عماد.ب