بلماضي سيكشف عن القائمة النهائية للخضر نهاية الأسبوع

Algeria's coach Djamel Belmadi attends a press conference on October 8, 2019, two days ahead of a friendly football match between Algeria and DR Congo. (Photo by RYAD KRAMDI / AFP)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يقترب موعد انطلاق تربص الخضر المتعلق بشهر أكتوبر و الذي سيشهد إقامة مباراتين وديتين الأولى أمام جزر الرأس الأخضر يوم 12 من الشهر الجاري بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، والثانية يوم 16 أكتوبر بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي أمام منتخب الفراعنة.

وكان الناخب الوطني قد أرسل القائمة الموسعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم من أجل إرسال الدعوات للاعبين المعنيين بخوض هذا المعسكر التحضيري 15 يوما قبل فترة التوقف الدولي مثلما تقتضيه اللوائح و القوانين.

ومن المنتظر أن يفصح الناخب الوطني عن القائمة النهائية في أجل لا يتجاوز 6 أكتوبر أي الجمعة المقبلة، على أن يعقد ندوة صحفية بعدها يوم الأحد من أجل الإجابة على تساؤلات وسائل الإعلام بخصوص القائمة، وكذا الأهداف المسطرة من خلال وديتي الرأس الأخضر و مصر.

كما ينتظر أن يحل بلماضي بحر الأسبوع الجاري بأرض الوطن، بغية ضبط كل الأمور المتعلقة بالتربص، كما سيكون له لقاء مع الرئيس الجديد للفاف وليد صادي الهدف منه وضع النقاط على الحروف.

ورسم خارطة طريقة المرحلة المقبلة و كيفية التعامل معها، خاصة و أن الخضر أمام استحقاقين مهمين و هما تصفيات مونديال 2026، ونهائيات كأس أمم إفريقيا  2024 بساحل العاج.

عماد.ب