المكتب الفدرالي للفاف ينعقد الثلاثاء

Walid Sadi, the only candidate in the running, was elected new president of the Algerian Football Federation (FAF) for the remainder of the 2020-2024 Olympic mandate, during the elective general assembly organized at the National Technical Center of Sidi Moussa, in Algiers in Algeria on September 21, 2023 (Photo By Billel Bensalem / APP/NurPhoto via Getty Images)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستتجه الأنظار يوم الثلاثاء إلى مقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم و الذي سيحتضن أول اجتماع للمكتب الفدرالي الجديد برئاسة وليد صادي، حيث وجهت الدعوة  لكل الأعضاء الموجودين في القائمة التي دخل بها وليد معترك الانتخابات يوم 21 سبتمبر الماضي.

كما أرسلت الدعوات لعدة مسؤولين  على رأسهم رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار، ورئيس رابطة الهواة علي مالك، بالإضافة لرئيس رابطة ما بين الجهات نور الدين بولعات.

ومن بين الذين سيسجلون حضورهم أيضا رئيس لجنة التحكيم جمال حيمودي، والمدير الفني الوطني مصطفى بسكري، والمدير المالي و المدقق في حسابات الفاف، دون أن ننسى رئيس غرفة تسوية النزاعات.

حيث سيكون هؤلاء أمام ضرورة عرض حصيلتهم خلال فترة تسييرهم لمختلف الهيئات، إذ أن العديد من الرؤوس ستطالها مقصلة التغيير و هو ما ظهر جليا من خلال تصريحات الرئيس الجديد وليد صادي.

وسيستمر الاجتماع طيلة النهار، إذ ستكون الفترة الصباحية مخصصة بشكل أساسي للتقارير المعدة من طرف كل المنتمين و المنضوين تحت لواء الفاف.

أما مساءا فسيتم بحسب النقاط المدرجة  في الأشغال توزيع المهام على أعضاء المكتب الفدرالي و كذا اتخاذ بعض القرارات السريعة و المستعجلة قبل الشروع في العمل الجدي خلال الأيام القليلة المقبلة.

عماد.ب