مولودية سعيدة-عراب ينتظر رد فعل ايجابي من لاعبيه ويحذر

عراب إلياس
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استأنفت مولودية سعيدة تدريباتها بعد المواجهة الودية الماضية أمام اتحاد بلعباس بعدما تمكن الفريق في تلك المباراة من تحقيق التعادل السلبي  في ثالث مواجهة ودية ,و يحاول الطاقم الفني بقيادة عراب إلياس  مواصلة نفس النهج  لتجهيز لاعبيه من كافة النواحي حتى يتمكنوا من بلوغ الجاهزية التي يتمناها الطاقم الفني للفريق  إذ يدرك التقني إلياس أن هذا الجانب ونعني به الجانب البدني يكتسي أهمية كبيرة في المشوار المنتظر للفريق في بطولة الموسم الجديد

حضور جميع تعداد الفريق في حصة الاستئناف

ولقد شهدت حصة الاستئناف التي جرت مساء الأحد الماضي عدم غياب أي عنصر من التشكيلة بما فيهم اللاعبين المصابين ,وهذا الأمر أصبح معتادا في الآونة الأخيرة عند لاعبي المولودية حيث أصبحوا أكثر نضجا وأصبحوا يصنعون أجواء عائلية نتيجة العمل غير الممل الذي يقومون به.

وكذلك ولإدراكهم التام بأن أي خطأ يمكن أن يرتكبوا سيكلفهم غاليا لا من جهة الاعتماد عليهم من طرف الطاقم الفني في المواجهات الرسمية المنتظرة أو من جهة الإدارة التي قررت بأنها ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالنظام الداخلي للفريق وأكدت بأنها لا تعترف بالأسماء ولا بوزن أي لاعب ضمن التشكيلة الحالية.

الطاقم الفني يؤكد على ضرورة الاستثمار في الوضع الحالي

و حاول المدرب زرع التفاؤل وسط المجموعة عندما ثمن التعادل الأخير المحقق أمام فريق قوي ينشط في مستوى المولودية  داعيا إلى ضرورة الاستثمار في مخلفات تلك النتيجة بالشكل الايجابي.

إذ أكد للاعبيه أن المجموعة التي تقدر على الصمود أمام فريق قوي بلاعبين معروفين في الساحة الكروية تبقى قادرة على هزم أي منافس آخر داخل أو خارج الديار وذلك في الرسميات طبعا الأمر الذي حمس اللاعبين كثيرا وزاد من عزيمتهم على مواصلة العمل و بذل مجهود إضافي.

كما لم يفوت الفرصة لكي يذكرهم بأنهم يعيشون أوضاعا مقبولة وفق الظروف الحسنة التي وضعتهم فيها الإدارة الحالية والتي حسبه لم تبخل على الفريق في أي شيء رغم الضائقة المالية كما يعلم الجميع .

…. و يحذر من مغبة التراخي

أصر المدرب عراب على المحافظة على المكسب المحقق في هذه الفترة بعد بلوغ لاعبيه و أشباله درجة متقدمة من الإعداد البدني خاصة ,إذ شدد على وجوب الحذر من تضييع ما تم إنجازه إلى غاية هذه الفترة  مع التركيز جيدا على المستقبل الذي ينتظرهم كلاعبين لمولودية سعيدة.

و لقد أبانت تشكيلته على مؤهلات تسمح لها بمباغتة أي نادي في المستقبل بالرغم كما ذكرنا ما تعانية خزينة النادي من عدم وجود الأموال , ولهذا طالب المدرب عراب من أشباله  بضرورة الحذر وأخذ زمام الأمور بكل جدية.

لا يحبذ السقوط في نفس الأخطاء

وواصل المدرب حديثه بأنه لكي نضمن السير الحسن للفريق علينا بتصحيح أخطائنا من الآن وعدم ارتكابها مجددا لأنه من غير المنطقي الوقوع في نفس الخطأ وأنه من السذاجة أن نكررها ,فالعمل الذي نقوم به حاليا حتما سنجني ثماره بشكل أفضل في المستقبل ومع انطلاق فعاليات الموسم الجديد.

وعليه فلا بد من التركيز جيدا أثناء أي حصة تدريبية لأن فقدان هذا الجانب ولو لفترة وجيزة قد يكلف المجموعة غاليا و سيجعلها في وضع لا تحسد عليه وستبقى في صراع مع الزمن لتحقيق مبتغاها.

…و ينتظر رد فعل إيجابي من لاعبيه

كما أكد لنا المدرب عراب إلياس في حديث مقتضب ” 90 دقيقة ” في نهاية الحصة التدريبية ( حصة الاستئناف ) عن تفاؤله الكبير بقدرة أشباله على أداء موسم في المستوى وتحقيق أفضل انطلاقة ممكنة حيث صرح قائلا :” من خلال التحضيرات التي نقوم بها والأجواء العامة التي تسود محيط الفريق.

ومن خلال معاينتي لأغلب اللاعبين خاصة خلال المواجهة الودية الأخيرة و المواجهات التطبيقية أعتقد أن الكل واع بما ينتظرهم أمام فرق و نوادي قسم ما بين الرابطات وشخصيا أنا متفائل بتحقيق ما يصبو إليه المحبين و سنسعد أنصارنا في نهاية المطاف شريطة عدم التهاون أو استصغار أي خصم وعلينا أن نأخذ الأمور منذ بدايتها بعزيمة قوية و كبيرة و أن نفرض أنفسنا منذ البداية  “.

العمل على معالجة الأخطاء خلال تدريبات هذا الأسبوع

وبعد أن اعترف الطاقم الفني بقيادة المدرب عراب وصرح للجميع بوجود نقائص سجلها من خلال مواجهة اتحاد بلعباس الأخيرة ، فسيضطر المدرب على تدارك التأخر الحاصل في مختلف خطوط الفريق ومعالجة النقائص التي ظهرت في آخر مواجهة للفريق بالرغم من النتيجة المحققة في نهاية المطاف، وهذا عبر استغلال كل الحصص التدريبية التي تفصل التشكيلة عن بداية الموسم الجديد.

كما أن المواجهة التطبيقية المزمع برمجتها أمسية الغد على أرضية ملعب سعيد عمارة الذي سيحتضن مواجهات الفريق الرسمية ستكون فرصة بدون شك لتصحيح الأخطاء المرتكبة في المواجهة الأخيرة وخاصة الخلل الذي ظهر على منطقة وسط الميدان في بعض فترات المواجهة الرسمية الأخيرة.

أبو وجدان