منصف بقرار مهاجم آخر على رادار بلماضي قبل الكان

منصف بقرار
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مع اقتراب موعد انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج، فان الناخب الوطني جمال بلماضي لا يزال  في رحلة البحث عن بعض الأسماء لتدعيم صفوف الخضر قبل حلول موعد المنافسة القارية يوم 13 جانفي المقبل.

وبما أن تربص أكتوبر يعتبر بالنسبة لبلماضي هو آخر معسكر تحضيري يشهد قدوم أسماء جديدة، بما أن تصفيات مونديال 2026 ستنطلق مع حلول شهر نوفمبر، فان العديد من الأخبار تحدثت عن تواجد مهاجم جديد ضمن رادار الناخب الوطني، والذي قد يقوم باستدعائه خلال المعسكر الإعدادي القادم و الذي سيشهد إقامة لقاءين وديين أمام جزر الرأس الأخضر و مصر على التوالي.

ويتعلق الأمر باللاعب منصف بقرار لاعب نيويورك سيتي الأمريكي الذي انتقل إليه الصيف الماضي قادما من أسترا الكرواتي، ويأتي اهتمام مدرب الخضر باللاعب بكرار بالنظر إلى المستويات الجيدة و اللافتة التي يقدمها مع ناديه، وهو ما جعله مؤهلا للحصول على فرصة اللعب مع المنتخب خلال الفترة المقبلة.

كما أن الحلول الهجومية بالنسبة لمحاربي الصحراء لا تبدو واضحة و ثابتة، في ظل عدم ثبات مستوى بغداد بونجاح، وكذا معاناة إسلام سليماني من ناحية النتائج رفقة ناديه البرازيلي كوريتيبا.

لذا فان أقرب حلين متاحين حاليا لقيادة القاطرة الأمامية هما منصف بكرار، ومواطنه الآخر لاعب رين الفرنسي أمين غويري الذي ينتظر أن يكون ضمن قائمة بلماضي في تربص أكتوبر بعد إتمامه لإجراءات تغيير جنسيته الرياضية.

عماد.ب

المفردات الأساسية: