أولمبي الشلف-طي صفحة بن عكنون وعقد العزم على لقاء أبناء الجسور المعلقة

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت التشكيلة الشلفية إلى أجواء التدريبات تحت قيادة المدرب عبد القادر يعيش بعد الاستفادة من راحة ليومين منحها المدرب للاعبين حتى يتمكنوا من استرجاع كامل لياقتهم البدنية بعد مباراة نجم بن عكنون ،وقد باشرت التشكيلة تحضيراتها تحسبا للمواجهة المقبلة التي تنتظرها مساء هذا السبت بملعب محمد بومزراق أمام شباب قسنطينة ،حيث أن المدرب وقف في الأخير على عدة نقائص يريد معالجتها خلال التدريبات وتحضير عناصره بكيفية جيدة تحسبا للقاء الصعب الذي ينتظر أشباله في الجولة القادمة عندما يستقبل فريق أبناء مدينة الجسور المعلقة .

نفس انطلاقة الموسم الماضي

وإذا كان الطاقم الفني اللاعبون والأنصار قد تحسروا على تضييع الفوز في الثواني الأخيرة من المباراة بعدما تلقوا هدف تعديل النتيجة،فإن اللاعبون كانوا يتمنون الفوز وتحسروا كثيرا بعد نهاية المباراة بالتعادل لأنهم كانوا يريدون الفوز وفقط ،غير أن الإرادة الفولاذية للشلفاوة كانت هي السيدة وجاء التعادل ليجعل الجميع يتحدث عن إمكانية العودة إلى الواجهة والمواصلة بنفس الرغبة من أجل تحقيق نتائج أفضل خلال الجولات المقبلة.

حيث أن الفريق حصد أربعة نقاط خلال جولتين وهذا بفوز في الجولة الأولى أمام مولودية وهران والتعادل أمام نجم بن عكنون ،وهي نفس حصيلة الموسم الماضي خلال جولتين بعد الفوز على شبيبة القبائل والتعادل خارج الديار أمام شلغوم العيد .

 اللاعبون يريدون مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بالفوز على الشباب

تضييع النقاط الثلاث قبل ثواني فقط عن نهاية المباراة أثر كثيرا في معنويات اللاعبين الذين كانوا يريدون العودة بالنقاط الثلاث وكانوا الأقرب لتحقيق ذلك ،ولكن هذه هي كرة القدم وتلقي أهداف في الدقائق الأخيرة جزء من اللعبة وهذا بسبب قلة التركيز وسوء المراقبة داخل منطقة العمليات.

ولم يتوقف طموح اللاعبين عند هذا الحد بل أنهم يريدون مواصلة النتائج الجيدة والإطاحة بشباب قسنطينة في الجولة المقبلة عندما تحل ضيفة على الشلفاوة بملعب محمد بومزراق بالشلف مع نهاية هذا الأسبوع .

الفوز بلقاء الجولة القادمة لتأكيد الانطلاقة

تستقبل التشكيلة الشلفية في لقاء الجولة الثالثة بملعب محمد بوزراق فريق شباب قسنطينة ،وسيسعى الشلفاوة للفوز في المباراة لتأكيد الانطلاقة وكذا للبقاء في المراتب الثلاث الأولى على الأقل ومنها تحقيق الانطلاقة الحقيقية والضرب بقوة مع مرور الجولات .

المباراة ستلعب مساء السبت المقبل على الساعة السابعة مساء

برمجت الرابطة المحترفة لكرة القدم مباراة الجولة الثالثة من البطولة والتي يستقبل فيها النادي الشلفي فريق شباب قسنطينة بملعب محمد بومزراق بالشلف والتي ستلعب مساء السبت القادم بداية من الساعة السابعة مساء .

م.ب

المفردات الأساسية: