مولودية سعيدة-بلهزيل يقف شخصيا على ظروف تربص سعيدة 

مولودية سعيدة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كما كان متوقعا فلقد رفع الطاقم الفني للفريق من حجم التدريبات بعد دخول التعداد الأسبوع الثالث من تربص سعيدة ، حيث شهدت كل الحصص التدريبية الأخيرة نوع من التعب شمل أغلب العناصر المشكلة للتعداد الحالي.

وخاصة العناصر التي التحقت مؤخرا بالتركيبة البشرية والتي لم تستطع مجاراة النسق المطبق من طرف الطاقم الفني وخاصة المحضر البدني والمدرب في نفس الوقت أعراب  وهذا ما جعل هذا الأخير لا يفوت أدنى فرصة لمعاتبة اللاعبين وهذا إدراكا منه بأن هؤلاء كانوا قد خلدوا للراحة التامة فور انتهاء بطولة الموسم الماضي

التجاوب حاضر رغم التعب

وبالمقابل ورغم شعور أغلب اللاعبين بالتعب والإرهاق جراء التمارين الشاقة التي يفرضها الطاقم الفني إلا أن هؤلاء يجتهدون لتقديم الأفضل من خلال التضحية في إكمال العمل المبرمج من طرف هذا الطاقم.

وبما أننا في بداية التحضيرات ولا أحد بإمكانه أن يظفر بمكانة مسبقة فإن التنافس في التدريبات حاضر بشكل قوي وهذا بغية لفت أنظار المدرب إلياس أعراب وكذا مساعديه ،وحتى الذين يعانون من إصابات خفيفة فرضوا على أنفسهم مبدأ التضحية والصبر وهذا شيء إيجابي يحسب للاعبين الذين لا يريدون التفريط في التحضيرات الحالية إدراكا منه بأهميتها البالغة في الأيام المقبلة وخاصة في بداية الموسم المقبل الذي ينتظر فيه الجميع الكثير .

بلهزيل تابع الحصة التدريبية الصباحية

رغم  أن رئيس الديركتوار الحالي بلهزيل كان يعاني من وعكة صحية في الأيام الماضية أردته إلى الفراش ورغم أنه لم يتماثل بشكل كافي للشفاء فقد ارتأى هذا الأخير وأصر على  التواجد بالمركب الرياضي الذي يحضر فيه أشبال المدرب أعراب حيث تابع الحصة التدريبية المسائية اليوم كما أنه أراد من هذه الزيارة أن يقف شخصيا على كل الظروف التي تحيط بتعداده الذي يعول عليه في تحقيق الأهداف.

كما قام باستجواب كل من الطاقم الفني واللاعبين حتى يتأكد ويهنئ باله من هذا الجانب ، وهذه الخطوة في الحقيقة لا تبدوا بالجديدة على رئيس الديركتوار لأنه غالبا ما يقوم بهذه المبادرات التي تحسب له طبعا.

وأبدا ارتياحه من ظروف التربص

وبغية منا في معرفة الرأي الشخصي لبهزيل بلحسن اقتربت جريدة الـ 90 دقيقة في هذه الحصة مع هذا الأخير الذي قال في هذا التربص ما يلي ” في الحقيقة المركب الرياضي  هنا بسعيدة يحتوي على كل ظروف العمل ومن الممكن جدا أن يكون تربصنا هنا ناجحا.

لقد وقفت شخصيا على هذا ، كما أن الجميع المتواجدون بالتربص من طاقم فني ، طاقم طبي ولاعبون أبدوا ارتياحهم الكبير والتام من الظروف الجيدة التي تحيط بهم ، كما أن حتى وسائل الاسترجاع متوفرة بشكل مقبول وتحت تصرفنا متى دعت الضرورة لذلك.

أتمنى أن نجني ثمار هذا التربص وأن ننهيه دون مشاكل ولا إصابات قد تعرقل السير الحسن للتدريبات الجماعية الرائعة إلى حد الآن  “.

أبو وجدان

المفردات الأساسية: