نجم بن عكنون ـ أولمبي الشلف-مهمة البحث عن الفوز الثاني على التوالي   

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد فوزها في المباراة الأولى أمام مولودية وهران بثنائية ،تجدد التشكيلة الشلفية العهد مع المباريات الرسمية أمسية الجمعة لما تواجه فريق نجم بن عكنون فوق أرضية ميدان ملعب 20 أوت  بالعاصمة بداية من الساعة الرابعة مساء، في مباراة ستكون فيها الفرجة مضمونة بسبب حاجة كل فريق لنقاط المباراة.

فالشلفاوة لن يرضوا سوى بالنقاط الثلاث وتحقيق الفوز الثاني لهم على التوالي وتأكيد صحوة الفريق ،في حين أن المحليين يريدون الفوز بعد خسارتهم في الجولة الأولى.

حيث أن المواجهة ستكون صعبة جدا على الشلفاوة الذين سيواجهون فريقا عنيدا ولا خيار لأبناء يعيش سوى الانتصار والمواصلة في أحسن الأحوال .

معنويات “الشلفاوة ” في السماء ولا حديث إلا عن الفوز

ويجمع كل لاعبي أولمبي الشلف على العودة بنقاط الفوز أمسية الغد أمام الصاعد الجديد لكي يؤكدوا الفوز الأول لهم أمام مولودية وهران والذي رفع كثيرا من معنويات اللاعبين و كانت قيمته كبيرة عند الشلفاوة ، كما أن الفريق حضر بطريقة جيدة لبداية الموسم وتريد التشكيلة مواصلة حصد النتائج الإيجابية مع بداية هذا الموسم ،وهو ما جعلهم يتحدثون بكل ثقة عن قدرتهم على الإطاحة بـ النجم أمسية الجمعة .

قلب وحرارة مباراة الحمراوة مطلوبان للفوز

وإذا كان لاعبو أولمبي الشلف لا يريدون أي تعثر أمام نجم بن عكنون يعيد الفريق لنقطة الصفر ،ويعولون على تعليمات مدربهم وفلسفته الكروية للإطاحة المنافس ،فإن هناك إجماعا على أن الروح والقلب اللذين دخل بهما مباراة مولودية وهران في الجولة الماضية مطلوبان أيضا ،من أجل صنع الفارق في مثل هذه المباريات الصعبة التي تلعب على جزئيات صغيرة .

يعيش يطالب لاعبيه بالفعالية وتجسيد الفرص

حرصا منه على عدم الوقوع في الأخطاء التي سجلت على مستوى التشكيلة خلال الفترة السابقة ،قدم المدرب عبد القادر يعيش الكثير من التعليمات للاعبيه من أجل تحقيق الانتصار ،خاصة أنه يريد تكرار سيناريو لقاء الجولة الماضية بالفوز في لقاء الغد.

يدرك جيدا قيمة المباراة

حتى وإن كان الضغط ليس كبيرا عليه بما أننا في بداية الموسم ،إلا أن المدرب الشلفي يدرك جيدا أن الفوز في هذا اللقاء سيكون منعرجا حاسما قبل اللقاءات القادمة ،ولذلك فقد شحن لاعبيه جيدا كما عقد اجتماعات دورية معهم بغرض توعيتهم بالمهمة التي تنتظرهم أمسية الغد أمام فريق يراهن كثيرا على هاته المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ،لذا فإنه أكد للاعبيه على ضرورة التحلي بالمسؤولية وأكد لهم أن المباراة لن تكون سهلة وعليهم اللعب بحرارة كبيرة لأجل تحقيق الانتصار .

كروم الغائب الوحيد بسبب العقوبة

ستكون التشكيلة الشلفية مساء الجمعة محروم من المدافع المحوري كروم الذي سيغيب بداعي العقوبة بعدما تلقى إنذار احتجاج في لقاء مولودية وهران ، حيث انه الغائب الوحيد عن المباراة .

المباراة معنية بالنقل التلفزي

سيكون باستطاعة أنصار الفريقين مشاهدة مباراة الجمعة بين نجم بن عكنون واولمبي الشلف عبر التلفزيون الجزئري والمباراة ستكون منقولة على المباشر في القناة الأرضية والثانية بداية من الساعة الرابعة مساء.

الحكم لحلو بن براهم لإدارة المواجهة

عينت لجنة التحكيم الحكم لحلو بن براهم لإدارة مباراة الجمعة بين نجم بن عكنون وأولمبي الشلف ،وسيساعده في مهامه كل من المساعد الأول مقران قوراري وعميروش بوفاسة والحكم الرابع محمد بن زهرة .

المدرب المساعد بلعيد يستقيل ويغادر

قدم المدرب المساعد عبد الحق بلعيد أمس استقالته من الفريق لأسباب  تبقى مجهولة ، حيث انه التحق بالفريق السنة الماضية بعد قدوم عمراني وتمكن من التتويج بكأس الجمهورية ويشهد له الجميع بتفانيه في عمله وحبه للنادي ،ولكن حسب بعض المقربين منه فإنه لم يتفق مع يعيش وغادر في صمت .

 بوسعيد:” مباراة النجم لن تكون سهلة وهدفنا يبقى العودة بالنقاط الثلاث “

يؤكد لنا قائد الفريق عبد القادر بوسعيد أن فريقه جاهز لقول كلمته في مباراة الجمعة أمام الصاعد الجديد ،حيث أكد أن الفوز الثاني على التوالي سيكون غايتنا الوحيدة ،المباراة لن تكون سهلة ونحن ندرك ذلك جيدا ،لذلك فإن تركيزنا كبير عليها وتفكيرنا منصب على الكيفية التي تجعلنا نحقق الفوز ،والحمد لله كل اللاعبين محفزون من أجل إسعاد الأنصار وكذا أخذ مزيد من الثقة في النفس مستقبلا .

م.ب

المفردات الأساسية: ,