وداد تلمسان-مباراة تطبيقية بين التعداد لتعويض غياب مباراة ودية

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستخصص الحصة التدريبية الثانية لوداد تلمسان والمقررة مساء الثلاثاء فوق أرضية ملعب العقيد لطفي لإجراء مباراة تطبيقية بين التعداد والتي ستكون فرصة أمام الطاقم الفني للوداد من أجل الوقوف على درجة جاهزية اللاعبين ومدى تجاوبهم مع العمل المنجز لحد الآن.

عدم إيجاد منافس وراء برمجة لقاء بين اللاعبين

هذا وكان الطاقم الفني لوداد تلمسان يعول على إجراء مباراة ودية تحضيرية اليوم حتى تكون نظرة على إمكانيات اللاعبين في ظل تجديد التعداد بنسبة 90 بالمائة لكن عدم إيجاد منافسين يتبارى معهم حتمت على الطاقم الفني تعويضها بلقاء تطبيقي بين التعداد.

سيخوض مباراة ودية يوم الجمعة أمام إتحاد مغنية

هذا وبعدما تعذر عليه خوض لقاء ودي ، سيكون فريق وداد تلمسان الجمعة المقبلة على موعد مع إجرائه لأول مباراة ودية تحضيرية خلال فترة التحضيرات الحالية عندما يواجه فوق أرضية ملعب العقيد لطفي فريق إتحاد مغنية.

الطاقم الفني يرفع من وتيرة العمل

بعدما خاض حصة تدريبية واحدة أمس بالغابة، رفع الطاقم الفني لوداد تلمسان من وتيرة العمل خلال الأيام الثلاثة الإثنين، الثلاثاء والأربعاء ببرمجته لحصتين تدريبيتين، الأولى تكون صباحا و الثانية مساءا، على أن تخفض خلال إلى حصة واحدة بداية من يوم  الخميس على أن تكون حصة الجمعة مخصصة لإجراء مقابلة ودية.

اللاعبين خضعوا اليوم لفحوصات طيبة

خضع لاعبو فريق وداد تلمسان للفحوصات الطبية الخاصة بالموسم الكروي الجديد وهو ما جعل الحصة المسائية تأخر إلى الساعة الخامسة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: