تغيير موعد مباراة الخضر و الفراعنة بسبب الأهلي

الخضر و الفراعنة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكدت العديد من الصحف المصرية و الخليجية على حد سواءا على أن مباراة الخضر  الودية أمام المنتخب المصري و التي كانت مقررة يوم 17 أكتوبر المقبل سيتم تقديمها لتاريخ 15 أو 16 من نفس الشهر، ويعود السبب وراء ذلك إلى ارتباط الأهلي المصري بخوض ربع نهائي كأس السوبر الإفريقي يوم 20 سبتمبر.

وبما أن منتخب الفراعنة يضم في جزء كبير من تعداده لاعبي الأهلي فان ذلك سيصيبه بالتعب و الإرهاق نظرا لضيق الوقت، خاصة و أن مباراته ستكون خارج الديار في ضيافة سيمبا التنزاني، ولهذا فان الاتحاد المصري سيخطر نظيره الجزائري بحسب تم تداوله بالموعد الجديد للمباراة.

لكن و لحد الساعة لم يتم الفصل في مكان إقامته، فصحيفة “الخليج” الإماراتية أكدت بأن المباراة ستلعب بنسبة كبيرة في العاصمة المصرية القاهرة، لكن موقع “وين وين” جاء القطري جاء بخبر مخالف استنادا لمصادر قال بأنه من الاتحاد المصري و هو أن مواجهة الخضر و الفراعنة ستقام بأحد ملاعب الإمارات العربية المتحدة و ليس في الكويت مثلما تم تداوله سابقا.

والسبب هو وجود رحلة جوية مباشرة من مطار دبي نحو العاصمة التنزانية دار السلام، ما سيمكن لاعبي الأهلي من السفر لملاقاة نادي سيمبا مباشرة.

عماد.ب

المفردات الأساسية: