وداد تلمسان-لهباب ياسر”سنعمل للعودة إلى القسم الثاني”

لهباب ياسر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عدت إلى فريق وداد تلمسان فريقك الأصلي، كيف كانت هذه العودة؟

سبق لي وأن تقمصت ألوان فريق وداد تلمسان 2011/2012 وعدنا إن شاء الله هذا الموسم هدفنا إن شاء الله هذا الموسم إعادة الفريق إلى المرتبة التي كان فيها لأن وداد تلمسان المرتبة المتواجد فيها ليست مكانته لعب في الأقسام العليا القسم الأول إن شاء الله بالعمل الطاقم الفني واللاعبين ومجهودات الإدارة المبذولة إن شاء الله نعيد الفريق إلى القسم الثاني نتكلم درجة بدرجة إن شاء الله نعمل هذا الموسم لإعادته إلى القسم الثاني والموسم المقبل إن شاء الله كلام آخر إن شاء الله.

كيف تتوقع الموسم المقبل؟

الموسم المقبل إن شاء الله سبق لي وأن لعبت في هذا المستوى القسم الثالث لن تكون سهلة لأن يوجد فيه فرق كثيرة يوجد فيه لاعبين لديهم مستوى الذين ينشطون في هذا القسم لن تكون المأمورية سهلة عندما ترى فرق سريع غليزان، مولودية سعيدة فرق كبيرة تلعب في هذا المستوى إن شاء الله نحن نعمل مجهوداتنا لإعادة الفريق إلى القسم الثاني إن شاء الله.

ترى بأن الوداد قادر المنافسة على ورقة الصعود هذا الموسم؟

على حسب التعداد الذي لدينا والعمل الذي يقوم به الطاقم الفني إن شاء الله نستطيع قول كلمة هذا الموسم إن شاء الله.

بالنظر لخبرتك في هذا المستوى، ماذا يتطلب للعب على ورقة الصعود؟

هذا المستوى يتطلب العمل تكون في هذه مرحلة التحضيرات يكون العمل والجدية لأن عندما تنطلق البطولة هذا المستوى يتطلب كثيرا الجانب البدني ولا نتكلم على أمور أخرى.

أنت مستعد لحراسة عرين فريق وداد تلمسان هذا الموسم في ظل المنافسة الموجودة بين الحراس الثلاثة؟

عندما ترى مستوى الحراس الموجودين معي نحن الثلاثة إن شاء الله المستوى تقريبا متقارب وهذه الأمور تعود للطاقم الفني إن شاء الله ونحن الذي نستطيع عليه نمنحه للفريق لكي قدمنا لفريق وداد تلمسان يعني نحن نريد إعطاء الإضافة لهذا الفريق.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,