ماندي يواجه خطرا جديدا في فياريال الاسباني

VILLARREAL, SPAIN - AUGUST 13: Aissa Mandi of Villareal FC run with the ball during the LaLiga EA Sports match between Villarreal CF and Real Betis at Estadio de la Ceramica on August 13, 2023 in Villarreal, Spain. (Photo by Aitor Alcalde Colomer/Getty Images)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعدما استرجع مكانته و ثقته بنفسه مع ناديه فياريال فان وضع المدافع المحوري عيسى ماندي عاد للتعقد مجددا، وهذا اثر رحيل المدرب كيكي سيتين عن تدريب الغواصات الصفراء و تعويضه بالمدرب روخو باتشينا.

حيث أشار موقع “ألغول ديجيتال” الاسباني بأن مدافع الخضر لا يحظى بإعجاب هذا المدرب، وهو ما قد يمثل خطرا و تهديدا جديدا لماندي، وهو نفس المشكل الذي عانى منه مع المدرب السابق أوناي ايمري قبل الاستنجاد بسيتين الذي وقع فيه الثقة و أعاده تدريجيا للتشكيلة الأساسية.

إلا أن الأمور لا تبعث على الارتياح مجددا، وقد يجد ماندي نفسه مجددا ضحية خيارات باتشينا، الذي أشار من خلال تصريحاته بأنه غير راض عن رباعي الخط الخلفي إطلاقا، وطلب من الإدارة السعي للتعاقد مع مدافع أخر عند فتح باب سوق الانتقالات الشتوية.

وما يؤكد بأن وضعية عيسى ماندي صعبة هو أن لعب لقاءا واحدا فقط من أصل 4 مباريات لحد الآن في الليغا، وكان ذلك بمناسبة الجولة الأولى أمام ناديه السابق ريال بيتيس، ومنذ ذلك الحين بقي الدولي الجزائري في الدكة لـ3 مباريات.

ولهذا فان مكانه ماندي ليست مهددة فقط في فياريال بل قد تطال أيضا مكانته مع الخضر خاصة و نحن على بعد حوالي 3 أشهر عن بداية نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج.

عماد.ب

المفردات الأساسية: