أولمبي الشلف يدشن البطولة بفوز مقنع أمام الحمراوة

aso
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نجحت تشكيلة المدرب عبد القادر يعيش في تحقيق فوز مقنع أمام مولودية وهران بثنائية عدادي وعليان في الد 47 مباشرة بعد انطلاق الشوط الثاني ثم يضيف زميله ياسين عليان الهدف الثاني في الد 62 بطريقة رائعة وبعد عمل جيد ، في الوقت الذي انتهت فيه سابقتها بالتعادل السلبي،وهذا  في إطار الجولة الأولى من منافسة دوري بطولة الرابطة المحترفة الأولى على أرضية ملعب محمد بومزراق ، الذي شهدت مدرجاته حضور الجوارح الذين صنعوا الفرجة بعد عودتهم  هذا الموسم إلى الديار وبالضبط إلى مدرجات ملعب الشلف.

بعد أن أجبرتهم الظروف للتنقل خارج الديار مع بداية بطولة  الموسم الماضي وبالضبط إلى ملعب الطاهر زوقاري بغليزان وهذا بسبب أشغال تهيئة ملعب الشلف ،أما عن المواجهة فإنها لم ترقى إلى المستوى المطلوب خاصة في شوطها الأول حيث لم نلاحظ الكثير وانتهت بالتعادل السلبي.

لكن المرحلة الثانية جاءت مغايرة حيث تمكن أصحاب الأرض من هز الشباك في مناسبتين زادتهم في ذلك إرادة الفوز وروح الانتصار في هذا “الدرابي” أضف إلى ذلك التغييرات التي أحدثها الطاقم الفني الشلفي ، وهو ما مكنهم من الحفاظ على النتيجة إلى غاية نهاية المواجهة.

وبالتالي ينجح المدرب عبد القادر يعيش في أول امتحان رسمي وفي أول مواجهة له مع أولمبي الشلف في انتظار باقي الجولات ، للتذكير فقط أن رفقاء بوسعيد حضروا جيدا لبطولة الموسم بإجراء تحضيرات مكثفة تخللتها العديد من اللقاءات الودية سمحت بدخول الفريق بقوة في أول مباراة رسمية لحساب الدوري المحترف الأول.

من جهتها قامت إدارة أولمبي الشلف بتسوية وضعيتها لدى لجنة فض النزاعات ، وبالتالي تم تأهيل اللاعبين الجدد بصفة رسمية من الناحية القانونية ، الأمر الذي يريح وبدون شك بل وسيحفز الطاقم الفني في إقحام هؤلاء اللاعبين ضمن التشكيلة مستقبلا وبإمكانهم منح الإضافة اللازمة للفريق.

تراشق بالحجارة بين أنصار الفريقين قبل بداية المباراة

وقبل بداية المباراة صارت مشادات بين أنصار الفريقين فوق المدرجات والتراشق بين الطرفين بالحجارة وكذا الألعاب النارية ،ووجدت عناصر الشرطة صعوبة كبيرة في تفريقهم ،في مشهد لا يليق بأنصار الفريقين ،وسرعان ما تدخلت عناصر الشرطة التي تمكنت من احتواء الوضع أمام هيجان أنصار الفريقين .

الحمراوة حاضرون في المدرجات

كما كان منتظرا تنقل أنصار فريق مولودية وهران بكثرة لملعب محمد بومزراق لمساندة فريقهم على العودة بنتيجة إيجابية في افتتاح مباريات البطولة المحترفة ،حيث أن إدارة الملعب خصصت لهم مدرج خاص بهم وتواجدوا في المدرجات السفلى الشمالية وعلقوا رايات فريقهم المحبوب شجعوا كثيرا زملاء نعماني طيلة أطوار المباراة .

الرديف يتفوق بثنائية

تمكن رديف الشلفاوة من الفوز بالمباراة الافتتاحية التي جرت مساء الخميس الماضي أمام رديف مولودية وهران بثنائية دون رد سجلهما كل من بن شوشة وبداني ،وسيطر زملاء الحارس مجاجي على مجريات اللعب وتفوقوا على منافسهم من جميع النواحي ،كما أن بعض العناصر برزت بشكل ملفت للانتباه على غرار بوعزدية ،بداني وغيرهم من اللاعبين الذين أدوا مباراة في المستوى أرضت الطاقم الفني .

م.ب

المفردات الأساسية: