أولمبي الشلف-زردوم”جاهز لتأدية موسم كبير “

رضوان زردوم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يؤكد لنا مهاجم الشلف الجديد رضوان زردوم أن الفريق حضر بكيفية جيدة تحسبا لانطلاق الموسم الكروي الجديد الذي نعول فيه على أداء موسم كبير وإسعاد الأنصار من أول مباراة أمام مولودية وهران ،كما أنه يطمح لتسجيل الكثير من الأهداف لتأدية موسم متميز .

 كيف التحقت بالنادي الشلفي ؟

اتفقت مع رئيس النادي الذي وضع ثقته في شخصي واتفقت معه بشكل سريع وأي لاعب يحلم باللعب في النادي الشلفي ومرت الاتصالات بسرعة بسبب ضيق الوقت واقتنعت بعرض الشلف وأمضيت عن قناعة .

ظهرت بوجه مشرف في اللقاء الودي أمام صفاء الخميس وتمكنت من تسجيل هدف في منتهى الروعة ،كيف ذلك ؟

زردوم: الحمد لله أنني وفقت في أول ظهور لي مع فريقي الجديد وتمكنت من التسجيل في أول فرصة لي ،لم أتوقف عن التدريبات وتدربت رفقة المحضر البدني الخاص بي لذلك لم أجد أي صعوبة في لعب المباراة وسأواصل العمل بكل جدية لأضمن الجاهزية التامة خلال اللقاءات الرسمية .

التنافس على المراتب المشرفة يمر عبر تسجيل انطلاقه قوية، أليس كذلك؟

هذا أمر مفروغ منه، وسنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق هذا المبتغى، رغم أن المهمة لن تكون سهلة لأننا في بداية الموسم، والأكيد أن جميع الفرق تسعى إلى تدشين البطولة بنتائج إيجابية، وهذا ما يجبرنا على مضاعفة المجهودات، وأنا متيقن بأننا سندخل المنافسة كما ينبغي وسنقول كلمتنا هذا الموسم.

 أنصار الشلف يعلقون عليك آمالا كبيرة وينتظرون منك أهدافا كثيرة، بعد تألقك في مباراة الصفاء ، ماذا تقول في هذا الإطار؟

أدرك جيدا أنهم ينتظرون مني الكثير وهذا من حقهم، لأنني مهاجم ومهمتي تتمثل في تسجيل الأهداف، وسأعمل كل ما في وسعي لأداء دوري كما ينبغي وتسجيل أكبر عدد من الأهداف وأساهم بها في انتصارات فريقي وأظن أن كل الظروف مواتية لأداء موسم ناجح من كافة النواحي، وسأكون في مستوى تطلعات الأنصار الذين أحترمهم كثيرا.

 وما هي أهدافك للموسم الجديد على المستوى الجماعي والشخصي ؟

أولا هدفي يبقى تقديم موسم متميزا مع الشلف وإعادة بعث مشواري الكروي من بوابة الفريق الشلفي ،أعلم جيدا أن الكل ينتظر مني الكثير وأتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع ،وأن نحافظ على الإنجاز الذي حققه الفريق الموسم الماضي بإنهاء البطولة في المركز الخامس والتتويج بكأس الجمهورية وهذا ما يحمسنا أكثر على تقديم موسم وهذا بالتفاف الجميع حول الفريق .

م.ب

المفردات الأساسية: ,