وداد تلمسان-هبري كمال (مساعد مدرب):”بالعمل والجدية سنؤدي موسم جيد”

هبري كمال
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كيف تجري تحضيراتكم لبداية الموسم الكروي الجديد؟

أظن بأن التحضيرات تجري في ظروف جيدة ولهذا أشكر المسيرين الذين وضعونا في ظروف جيدة وأشكر اللاعبين الذين تأقلموا مع عملنا في خمسة أيام منذ أن بدأنا أظن أن هناك تأقلم للاعبين مع عملنا و الأصعب قادم.

بخصوص تعداد الوداد هذا الموسم، كيف تراه؟

الحمد لله التعداد معظم لاعبينا الذين كانوا لدينا هنا بتلمسان أو مناطق تلمسان أظن أن هناك مجموعة جيدة الحمد لله معظم عملوا معنا أظن مع العمل وجديتهم إن شاء الله سنؤدي موسم جيد.

أكيد كطاقم فني وكإدارة تتمنون تأهيل اللاعبين ليكونوا معكم في الموسم المقبل؟

من الطبيعي نحن منذ البداية إتفقنا معهم لتأهيل اللاعبين لأن العمل الذي نقوم به ومعظم اللاعبين الذين بحوزتنا لدينا عشرين لاعبا الذين جلبناهم جدد لا نستطيع لعب البطولة بدون هؤلاء اللاعبين نحن نطلب من الإدارة وحتى السلطات المحلية النظر إلى هذا الفريق قصد السماح لنا إن شاء الله بتأهيل هؤلاء اللاعبين.

الموسم المقبل على الأبواب ومهلة التدريبات بدأت متأخرة، كيف ترى هذا العامل ألا يؤثر عليكم قبل بداية المنافسة؟

حسنا هذا صحيح الموسم الجديد سيكون شاق وسيكون صعب بالفعل بدأنا قليلا متأخرين ربما عشرة أيام متأخرين ولكن مع إن شاء الله مع العمل والبرنامج الذي سطرناه إن شاء الله سنتدارك التأخر مع جدية اللاعبين يساعدوننا في الإسترجاع إن شاء الله نكون جاهزين ربما بعد اللقاء الثالث إن شاء الله نكون جاهزين إن شاء الله.

صراحة هل أنت متفائل بمستقبل الفريق في بطولة هذا الموسم؟

نحن متفائلين لن نأتي نحن الشيء الذي نراه الظروف مميزة أشكر المسؤولين الذين وضعونا في أحسن الظروف أشكر اللاعبين الذين تأقلموا مع عملنا إن شاء الله نحن نتفاءل خير إن شاء الله بالعمل والصرامة إن شاء الله الناس كلها تقف حتى الأنصار واقفين على هذا الفريق إن شاء الله نقول بأن الفريق ليست هذه الدرجة الحقيقية نحن إن شاء الله سنفعل كل شيء إن شاء الله على الأقل لإعادة الفريق لمكانته بإذن الله.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,