الخضر يطيرون الإثنين إلى داكار لمواجهة السنغال

المنتخب الوطني الأول لكرة القدم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يخوض اليوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم آخر حصة تدريبية له على مستوى ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة استعدادا للمباراة الودية التي ستجمعه الثلاثاء بنظيره السنغالي بداية من الساعة الثامنة ليلا، إذ و بحسب ما كشفته عنه الفاف عبر موقعها الرسمي فان تعداد الخضر كان مكتمل الصفوف، وهذا بعد انضمام كب من الظهير الأيسر رامي بن سبعيني و المهاجم بغداد بونجاح للتدريبات الجماعية، وهو ما يؤكد تعافيهما بشكل تام من الإصابة.

فيما خضع العائد إلى صفوف المنتخب سفيان فيغولي إلى عمل خاص، لكنه اندمج لاحقا مع بقية الزملاء.

ومن المنتظر أن يطير أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي صوب العاصمة السنغالية داكار الإثنين مباشرة عبر رحلة جوية خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية من مطار قسنطينة الدولي أين يقيم رفقاء القائد رياض محرز تربصهم التحضيري،على أن تستغرق هذه الرحلة حوالي 4 ساعات قبل الوصول لداكار.

في حين سيخوض محاربوا الخضر مرنا واحدا هناك بالملعب الرئيسي الذي سيحتضن هذه المواجهة الكبيرة بين بطلي آخر نسختين من نهائيات كأس أمم إفريقيا في مصر و الكاميرون على التوالي، وخلال هذا المران سيضبط جمال بلماضي كل الأمور المتعلقة بالتشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها أمام أسود التيرانغا.

هذا هو مقر إقامة أشبال بلماضي في السنغال

أفصحت مصادر مقربة من الفاف عن المكان الذي سيقيم فيه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عند وصوله إلى العاصمة داكار لمواجهة المنتخب السنغالي غدا في لقاء ودي، حيث من المنتظر أن يقضي أشبال جمال بلماضي ليلتهم هناك على مستوى فندق “راديسون بلو”.

و هو منشأة فخمة من 5 نجوم، حيث يطل على كورنيش العاصمة داكار، وهو مكان جميل و هادئ للغاية بحسب ما ذكرته مصادر الفاف، كما أنه يبعد أن مطار “بليز دياني” الذي ستحط فيه الرحلة الخاصة التابعة للخطوط الجوية الجزائرية بحوالي 58 كيلومتر، وهو ما يعني بأن الوصول من هناك إلى الفندق المذكور سيكون في حوالي 45 دقيقة.

على أن يتوجه بعدها رفقاء القائد رياض محرز في المساء لخوض مرانهم الأول و الأخير على مستوى الملعب المقرر أن يحتضن المواجهة، وتجدر الإشارة إلى أن أشبال بلماضي سيقيمون لمدة ليلة واحدة فقط في فندق “راديسون بلو” بما أن رحلة العودة من داكار مبرمجة مباشرة بعد نهاية اللقاء.

حيث سيحل الخضر بمطار هواري بومدين بالعاصمة في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، ومنها سينتهي التربص التحضيري بشكل رسمي، وسيتوجه الجميع نحو رحلاتهم الدولية التي حجزوها مسبقا من أجل العودة بسرعة إلى أنديتهم الأوروبية أو الخليجية بهدف استئناف المنافسات التي ستقام بداية من نهاية هذا الأسبوع.

عماد.ب