وداد تلمسان- بحراوي يعود و العيداوي يغادر

بحراوي حسام
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تدعمت العارضة الفنية لفريق وداد تلمسان بخدمات اللاعب السابق للوداد بلغري ربيع الذي سيعمل رفقة الطاقم الفني الحالي المتكون من خريس خير الدين، هبري كمال وحبي مراد، علما أن بلغري ربيع سبق له اللعب في الفئات الشبانية لإتحاد مغنية وبعدها أكابر جمعية أمل مغنية قبل أن يحط الرحال في وداد تلمسان الذي تألق معه ونال معه كأس الجزائر 2002، كما عمل في الطاقم الفني لإتحاد مغنية وحقق معه الصعود.

بحراوي يعود إلى الوداد

إنضم المدافع الأيمن بحراوي حسام إلى تعداد وداد تلمسان إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث مسجلا عودته للوداد بعد كان قد لعب له آخر مرة موسم 2021/2022 في الرابطة الأولى وهو الذي كان قد أمضى في فريق شباب المشرية الناشط في بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب.

العيداوي يغادر إلى وفاق أولاد ميمون

بعدما كان ضمن تعداد وداد تلمسان تحسبا للموسم الكروي الجديد وخاض معه الحصص الأولى، غادر المدافع الأيمن العيداوي أحمد الوداد بإتجاه فريقه الجديد وفاق أولاد ميمون الناشط في بطولة القسم الجهوي الأول.

الوداد يتدرب بمعدل حصتين اليوم  و غدا

واصل الصبيحة فريق وداد تلمسان تحضيراته إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد، حيث أجرى الفريق أمس حصتان تدريبيتان، الأولى صباحا والثانية مساءا والتي تتواصل اليوم بإجراء حصتين تدريبيتين، على أن تخفض بداية من يوم الإثنين، قبل أن يعود الفريق للتدرب مرتين يومي الثلاثاء والأربعاء.

عملية إنتقاء اللاعبين لفئة أقل من 17 سنة تنطلق الأحد

تنطلق الأحد عملية الإنتقاء الخاصة بفريق فئة أقل من 17 سنة والمولودين سنة 2007/2008 والتي ستدوم أربعة أيام كاملة بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة وهي الفئة التي سيشرف على تدريبها اللاعب السابق للوداد كمال سيد الحاج الذي تم تعيينه لتولي هذا المنصب.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,