مولودية سعيدة-النزيف قد يتواصل… باعوش محل أطماع عدة أندية

باعوش بوبكر
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

غادر إلى حد الآن ستة لاعبين التركيبة البشرية التي كانت تشكل فريق المولودية في الموسم الماضي ويعتبرون من ركائز الفريق ، وحسب المتتبعين والواقع الحالي فإن العدد لن يقتصر على ذلك بل قد يتواصل النزيف لأن بعض اللاعبين يتواجدون في اتصالات متقدمة مع بعض الفرق رغم أنهم لم يفصحوا عنها بشكل مباشر .

حديث عن تلقي بلفركوس عرض من برج منايل

أكدت بعض المصادر المقربة من اللاعب بلفركوس جابر أن المدافع المحوري تلقى عرض رسمي من فريق أهلي البرج. والذي يعتبر فريقه الأصلي  خلال الأيام الماضية لكنه لحد الآن لم يمنح موافقته لإدارة هذا النادي التي تعرف هذا المدافع أعز المعرفة وقد تستثمر في لجوئه إلى لجنة المنازعات التي ستنصفه حتما وتقوم بتسريحه من المولودية ، وفي نفس السياق تشير بعض المصادر أن المدافع جابر الذي يقطن هناك  يفضل الالتحاق بفريقه بسبب ظروفه العائلية.

 باعوش من أبرز اللاعبين المرشحين لمغادرة المولودية

أما بالنسبة لبقية اللاعبين فإن اللاعب المتعدد المناصب باعوش بوبكر يتواجد في مفكرة العديد من النوادي  التي تنشط في الرابطة الأولى المحترفة  وبعض أندية الرابطة الثانية للهواة ، و للإشارة فإن عقد اللاعب مع إدارة المولودية لا يزال قائما إلى غاية نهاية شهر جوان 2024 وهو ما سيقف عثرة أمام التحاق اللاعب بأحد هذه الأندية الطامحة في ضمه لتعداد نواديها.

وللتذكير فإن خريج مدرسة المولودية تألق بشكل لافت الموسم الماضي وقد صنف من بين أفضل اللاعبين في عديد مواجهات المولودية الموسم المنصرم نتيجة تطور مستواه من مقابلة لأخرى وصعوده المستمر لدعم لاعبي القاطرة الأمامية .

كما أنه يعد لاعبا متعدد المناصب يمكن إشراكه في الجهة اليمنى أو اليسرى من الدفاع كما يمكن توظيفه كلاعب استرجاع وهو المنصب الذي غالبا ما يجد اللاعب نفسه في تلك الوضعية بسبب ميوله اللعب في وسط الميدان لأن يجيد لعب الكرة بالقدمين وهذا ما يدفعه دائما لتعزيز هذه المنطقة الحساسة .

بعض نوادي الرابطة الأولى عبرت عن اهتمامها بضم اللاعب

هذا ويخشى الجميع في أن يرحل المدافع الأيسر في الموسم الماضي باعوش نحو وجهة أخرى ، حيث أنه ومن بين العوامل التي قد تحفزه على الرحيل الجمود القائم نوعا ما في محيط فريق المولودية والمشاكل العديدة التي يعاني منها.

هذا بالإضافة إلى رغبة اللاعب في اللعب ضمن أحد نوادي الرابطة المحترفة الأولى لأنه يشعر بأنه سيواصل التألق سيما وأنه لاعب شاب وطموح لبلوغ مستويات أفضل ، وبما أن اللاعب باعوش اكتسب خبرة لا بأس بها في فريق مولودية سعيدة فإنه لن يجد إشكالا كبيرا في التأقلم في هذا المستوى خاصة وأن النوادي التي طلبت خدماته تلعب الأدوار الأولى في البطولة الوطنية.

وللتذكير فقط فلقد سبق للاعب و أن التحق الموسم الماضي بفريق وفاق سطيف رفقة زميله المهاجم سراوي ولكنه اصطدم بالعقد الذي كان يربطه بالمولودية ما جعله يتقمص ألوان المولودية الموسم الماضي  .

الإدارة مطالبة بقطع الطريق من أمام هذه النوادي

وبالمقابل يطالب جميع محبي وأنصار النادي إدارة النادي بالحفاظ على دعائم التشكيلة الأساسية وعليه فإن هذه الأخيرة مطالبة بالتحرك واستدعاء اللاعبين المعنيين للحديث معهم على الأقل وإظهار حسن النية بالاحتفاظ بهم تحسبا للموسم المقبل.

وهي الخطوة التي من شأنها أن تخفف من قلق هؤلاء اللاعبين وتقطع الطريق أمام مسيري بقية النوادي الذين يترصدون أفضل لاعبي التشكيلة بل وشرعوا في الاتصال بهم وإغرائهم بشتى السبل قصد إقناعهم بالانضمام إلى نواديهم تحسبا لمنافسة الموسم المقبل وخاصة أولئك الذين يوجدون في نهاية عقودهم مع النادي و الذين يعتبرون حاجة ماسة بالنسبة لفريق المولودية.

حيث ولحد كتابة هذه الأسطر فلقد تم إحصاء ستة لاعبين من بين  الركائز الذين غادروا بصفة رسمية قلعة المولودية وتم ذكرهم في أعدادنا السابقة والرقم طبعا يبقى مرشح للارتفاع بسبب رغبة اللاعبين في اللعب في مستويات عليا وكذا لتعنت ربما إدارة الموسم الحالي التي وضعت اللاعبين في وضعيات لا يحسد عليها.

 أبو وجدان

المفردات الأساسية: ,