الخضر يصلون الأربعاء إلى عنابة لملاقاة تنزانيا يوم الخميس

المنتخب الوطني الأول لكرة القدم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الأربعاء إلى مدينة عنابة على متن رحلة خاصة مباشرة من قسنطينة، وهذا استعدادا لخوض مباراة الجولة السادسة و الأخيرة من عمر التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج و التي ستجمعه بنظيره التنزاني.

فبعد إقامة حصتين تدريبيتين يومي الاثنين و الثلاثاء على مستوى ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، فان كتيبة المدرب جمال بلماضي ستشد الرحال صبيحة اليوم إلى بونة، أي قبل 24 ساعة فقط عن موعد المباراة المقررة الخميس على مستوى ملعب 19 ماي 1956، وسيقيم رفقاء القائد رياض محرز على مستوى الفندق العسكري بعنابة.

كما يتضمن البرنامج المعد من طرف الطاقم الفني للخضر مرانا واحدا هناك سيخصصه الناخب الوطني بشكل أساسي للجانب الفني و التكتيكي، حيث سيفضل في التشكيلة الأساسية التي ينوي الدخول بها أمام تنزانيا.

كما قدم التعليمات للاعبيه و شرح خطة اللعب المنتهجة، ومن المتوقع أن لا يوظف بلماضي التشكيلة المعتادة، بل سيفضل حسب المعطيات إراحة الكثير من لاعبيه بما أن محاربي الصحراء مرتبطون بموقعة كبيرة حتى و إن كانت ودية أمام السنغال يوم 12 سبتمبر المقبل في العاصمة داكار أمام أبطال النسخة الأخيرة من كأس أمم إفريقيا 2022 و هم أسود التيرانغا، حيث يعطي الخضر أهمية أكبر لهذه المباراة حتى و إن كانت بطابع ودي لا غير.

عماد.ب