تربص الخضر ينطلق الإثنين بمدينة الجسور المعلقة

المنتخب الوطني الأول لكرة القدم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيشرع يوم الإثنين المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في تربص تحضيري و استعدادي تحت قيادة الناخب الوطني جمال بلماضي، والذي سيستمر لغاية الـ12 من شهر سبتمبر الحالي، حيث سيقام هذا التربص بمدينة قسنطينة بعدما تم تحويله أولا من مركز سيدي موسى بالعاصمة بسبب سوء أرضية الميدان، ثم نقل إلى مدينة طبرقة التونسية قبل أن يلغى بقرار من وزارة الشبيبة و الرياضة.

ليتم في الأخير اختيار مدينة الجسور المعلقة لاحتضان رفقاء رياض محرز الذين سيتدربون على مستوى ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، على أن يخوضوا المباراة الأولى أمام تنزانيا هذا الخميس بملعب 19 ماي 1956 بعناية في إطار لقاءات الجولة السادسة و الأخيرة من عمر التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج.

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي قد وجه الدعوة لقائمة تضم 25 لاعبا منهم اسم واحد فقط ينشط في البطولة المحلية و هو حارس اتحاد العاصمة أسامة بن بوط.

وسيشرع بداية من الصبيحة لاعبو المنتخب الوطني المحترفين في الالتحاق بالفندق العسكري بقسنطينة و الذي سيستضيف محاربي الصحراء طيلة أيام التربص التحضيري، إذ يرتقب أن يصل إلى هناك اللاعبون الذين خاضوا مبارياتهم الجمعة أو السبت.

فيما سيتأخر قدوم بعض اللاعبين المرتبطين بلقاءاتهم مع أنديتهم و المبرمجة أمس الأحد، إلا أن الشيء الأكيد هو أن التعداد سيكون مكتملا تماما عشية اليوم الاثنين حتى يشرع بلماضي في عمله الفني و التكتيكي.

عماد.ب