6 لاعبين يمثلون الجزائر في رابطة أبطال أوروبا

لاعبين يمثلون الجزائر في رابطة أبطال أوروبا
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون الجزائر موسم 2023/2024 ممثلة بـ6لاعبين محترفين في دوري أبطال أوروبا، ويتعلق الأمر بكل من:

-رامي بن سبعيني الذي انتقل هذا الصيف إلى صفوف بوريسيا دورتموند الألماني، ووضعته القرعة في المجموعة السادسة إلى جانب كل من أسي ميلان الايطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، ونيوكاسل الانجليزي.

-أما اللاعب الثاني فهو متوسط ميدان الروسونيري إسماعيل بن ناصر، فهذا الأخير تواجد في المجموعة السادسة التي تضم دورتموند الألماني، نيوكاسل الانجليزي، والبياسجي الفرنسي، وهو ما يعني منافسة جزائرية خالصة بينه و بين مواطنه رامي بن سبعيني.

-ومن بين المعنيين برابطة أبطال أوروبا نجد أيضا محمد فارس الذي يحمل قميص لاتسيو الايطالي، حيث أوقعته القرعة في مجموعة تضم كلا من فينورد الهولندي، سيلتيك غلاسكو الاسكتلندي، وأتلتيكو مدريد الاسباني.

-أما رابع لاعب جزائري في رابطة الأبطال فهو متوسط ميدان فينورد الهولندي رامز زرقي الذي سيجد نفسه في مواجهة جزائرية أمام مواطنه لاعب لازيو الايطالي محمد فارس، بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد الاسباني، وسيلتك غلاسكو الاستكتلندي.

-وخامس ممثل للخضر في دوري مجموعات رابطة أبطال أوروبا هو كريم زدادكة الذي يحمل قميص ناولي الايطالي، ووقع في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من ريال مدريد الاسباني، براغا البرتغالي، ويونيون برلين الألماني.

-وآخر لاعب جزائري هو متوسط ميدان آسي ميلان الايطالي ياسين عدلي، الذي سيواجه كلا من باريس سان جيرمان الفرنسي، نيوكاسل الانجليزي، وبوريسيا دورتموند الألماني.

عماد.ب