صدامان جزائريان في رابطة أبطال أوروبا

إسماعيل بن ناصر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أجريت يوم الخميس قرعة دور المجموعات لرابطة أبطال أوروبا و التي أسفرت عن مباريات كبيرة و واعدة، ولعل من أبرز اللقاءات التي ينتظرها الجمهور الرياضي الجزائري عي التي ستجمع بين نادي أسي ميلان الايطالي و فريق بوريسيا دورتموند الألماني.

حيث أسفرت القرعة عن صدام قوي بين إسماعيل بن ناصر و ياسين عدلي من جانب الروسونيري، وبن سبعيني من جانب البوريسيا إذ تواجدوا جميعا في المجموعة السادسة، وتعتبر هذه المجموعة الأصعب في الدور الأول لأنها تضم أيضا فرق باريس سان جيرمان الفرنسي و نيوكاسل الانجليزي، ما جعل المحللين يصنفونها على أنها مجموعة الموت بامتياز، وسيكون التنافس فيها كبيرا للغاية.

حيث يسعى كل من بن ناصر و عدلي و بن سبعيني للعبور نحو الدور الموالي، رغم أن حظوظ بن ناصر تبدو ضئيلة في اللحاق على الأقل باللقاءات الأولى لدوري المجموعات بسبب الإصابة التي يعالج منها على مستوى الركبة.

أما الصدام الثاني فسيكون بين محمد فارس من جانب لازيو الايطالي و زميله في المنتخب رامز زروقي المنتقل حديثا إلى فينورد الهولندي، وتضم مجموعتها أيضا كلا من أتليتيكو مدريد الاسباني و سيلتيك غلاسكو الاسكتلندي، علما و أن الجولة الأولى ستقام في الـ19 من شهر سبتمبر الحالي، وسيسدل الستار عن آخر جولة يوم 13 ديسمبر المقبل.

عماد.ب