مولودية سعيدة-الأنصار في ترقب مستمر واللاعبون تحت ضغط الوقت

مولودية سعيدة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشفت الساعات الأخيرة قلق متزايد للاعبين الذين يزداد تشاؤمهم مع مرور كل يوم دون أي جديد يطرأ ، وفي هذا الإطار اتصل البعض من عناصر التعداد برئيس الديركتوار الحالي بلحسن بلهزيل باعتباره المتوفر حاليا.

حيث أبدى اللاعبون قلقهم من تواصل الجمود الذي يستمر للشهر الثالث على التوالي في الوقت الذي بدأت فيه بعض الأندية وضع أولى لبنات تحضر الموسم المقبل في صورة وداد تلمسان الذي سقط رفقة المولودية إلى هذا المستوى و الذي يقوم بإستقدامات مقبولة رفقة بعض النوادي الأخرى في هذا المستوى.

بلهزيل طمأنهم وطالبهم بالتريث

هذا وكشف بلهزيل بلحسن بأنه طالب العديد من اللاعبين الصبر والتريث وعدم اتخاذ أي قرار قد لا يعود بالفائدة عليهم ، سيما وأن كل النوادي تعيش نفس الظروف تقريبا فيما يخص ضآلة الإمكانيات المالية قبل انطلاق بطولة هذا الموسم ، وضرب بلهزيل موعدا للاعبين في هذا الأسبوع الذي سيشهد ربما بعض الدعم على الهرم الإداري للفريق.

خاصة وأن الوالي شخصيا يسهر على تغير المشهد الحالي من خلال مساعيه لتوفير سبونسور يليق بالنادي العريق  ويتولى تسيير النادي خلال الفترة المقبلة إن سارت الأمور كما يتمناها الجميع .

ستة عناصر غادروا الفريق رسميا

ومن ضمن كامل التعداد للموسم الماضي والذي وصل عدده إلى 26 لاعبا فلقد خسر الفريق إلى حد الآن ستة عناصر أو بالأحرى ركائز حيث انضم متوسط الميدان الهجومي مهني صهيب إلى صفوف فريق شباب تيموشنت الذي ينشط في القسم الثاني هواة بينما غير زميليه المدافعان بوشعنان و بوعنان عبد الإله الوجهة واختارا لحد الساعة ألوان فريقي مولودية البيض و شبيبة الساورة على التوالي اللذان ينشطان في نفس المستوى أي القسم الأول المحترف بينما فضل اللاعب ومتوسط الميدان الهجومي حزاب بلقندوز فريق جمعية وهران.

ويضاف إلى القائمة المدافع الأيمن قميدي بوبكر الذي تقمص ألوان رائد القبة كأول لاعب يغادر التركيبة البشرية للمولودية ثم اللاعب الشاب بوعلام محمد الذي اختار ألوان مولودية قسنطينة ، وبهذا فالعدد مرشح للارتفاع ّإن بقيت الوضعية على ما هي عليه الآن ولا بد من التحرك وقطع الطريق من أمام بعض اللاعبين وليس كلهم .

الجميع تأكد من لجوء البعض من اللاعبين  للجنة المنازعات

وفيما يخص الإشكال الذي سيطرح بشده مع بداية الموسم المقبل نتيجة إقدام البعض من العناصر سواء بالنسبة لأبناء النادي والولاية أو لبقية اللاعبين ، فقد تأكدت إدارة النادي من إقدام البعض من اللاعبين على إيداع ملفاتهم لدى لجنة المنازعات وهذا حسب وصولات التبليغ التي تلقتها إدارة النادي من هذه الهيئة التي منحت مدة أسبوعين لإدارة النادي للرد على اتهامات اللاعبين.

وتجدر الإشارة على أن مثل هذه التصرفات لا تعتبر وليدة صدفة لأنه سبق للاعبين وان استنجدوا بلجنة المنازعات في المواسم الماضية وحكموا على النادي بتعويضات مالية ومنعوه من الانتدابات لولا أن الرابطة الوطنية آنذاك سهلت المهمة نوعا ما حيث طالبت بتسديد نصف المبلغ مقابل السماح للنوادي بعملة الانتداب وجلب اللاعبين ولكن هذه المرة أصبح الفريق محروما من الانتدابات وهو ما جعله يكتفي بلعب ورقة الشبان ولكنه سقط إلى قسم ما بين الرابطات نتيجة الديون طبعا  .

الوقت يضغط ويداهم اللاعبين

وتبقى أهم قضية لا بد من التطرق إليها بشكل كبير وهي قلق اللاعبين الذي يزداد بشكل كبير وذلك نتيجة ضغط الوقت الذي لن يكون بالشكل الكافي ربما من أجل تحديد المستقبل المهني لهؤلاء ، فلا إدارة النادي لحد الآن ضمنت خدمات هؤلاء اللاعبين وأراحتهم نوعا ما ولا اللاعبون أنفسهم اختاروا الفرق والألوان التي سيحملونها في الموسم المقبل ، ومن هنا تظهر الوضعية الصعبة التي يتواجد عليها بن ويس ورفقائه والتي ستحمل الجديد حتما في الأيام المقبلة إن لم نقل في الساعات القليلة المقبلة .

أبو وجدان

المفردات الأساسية: