جمعية وهران-بغداوي يعود وعدم تعيين مدرب بات مقلقا

بغداوي محمد الأمين
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعاقدت إدارة جمعية وهران مع المدافع بغداوي محمد الأمين قادما من مستقبل واد سلي ليكون بالتالي سادس صفقة هذا الموسم بعد كل من حمادي نجيب ؛ دادا ميلود ؛ الحارس شلالي ؛ قيز مصطفى و المهاجم حزاب إضافة الى تجديد كل من شقلالية ؛ مرابط و إزماني ليبدا تعداد لازمو تحسبا للاستحقاق القادم يظهر شيئا فشيئا.

هذا و لقي انتداب المدافع بغداوي استحسانا كبيرا لدى محبي النادي باعتباره أحد خريجي المدرسة ممن كانت  تصنف في خانة الوجوه الواعدة قبل المغادرة إلى شباب قسنطينة أين لم يجد ضالته هناك لاسيما بعد مغادرة المدرب عمراني “للسياسي”.

كيف لا و هو من كان حريصا عليه خلال  تجربته بشرق البلاد  ليمر اللاعب  بوضعية  صعبة قبل أن يسترجع إمكانياته بقميص مستقبل واد سلي السنة الماضية ليقرر هذه الصائفة العودة الى البيت الذي ترعرع فيه لبعث مشواره من جديد .

الإدارة نجحت في تشبيب التعداد

تبين من خلال عملية الانتدابات التي قامت بها إدارة جمعية وهران بقيادة المناجير العام هواري بن عمار أن المسيرين الحاليين  يعملون على سياسة تشبيب التعداد حيث و لحد كتابة هذه الأسطر لم يتم التعاقد مع لاعبين مخضرمين تجاوز سنهم  الثلاثين عاما مثلما جرى في المواسم الماضية و هو ما أثلج صدور الأنصار الذين دوما ما يرغبون في رؤية جمعية وهران بأوجه شابة و هي قاعدة قديمة في تاريخ النادي الذي كثيرا ما اعتمد عن الأسماء الشابة في أعز أيامه .

عدم تعيين مدرب يطرح علامة استفهام كبرى …؟

تبقى النقطة السوداء في تحضيرات جمعية وهران هذا الموسم هو انتداب لاعبين دون استشارة المدرب الذي لم تحدد هويته بعد ؛علما أن التقني السابق حاج مرين غادر إلى ترجي مستغانم مما جعل العارضة الفنية لأبناء المدينة الجديدة خالية.

وهو ما بات يقلق الأنصار و المحيطين بالنادي الذين لم يفهموا بعد سبب تماطل الرئيس باغور مروان في تعيين طاقم فني محترم يشرف على فريقهم.

للتذكير فإن أول جولة من بطولة القسم الثاني هواة وسط غرب ستلعب في 26  من شهر سبتمبر الداخل أين ستستقبل جمعية وهران أمل الأربعاء بملعب الحبيب بوعقل.

الكثير يريدون بن شاذلي و إسم مرسلي متداول

يرى جل العالمين بخبايا الفريق ان تعداد “لازمو” الحالي بحاجة إلى مدرب محنك يعرف البيت جيدا حيث يرغب الكثير منهم في رؤية جمال بن شاذلي مدربا لجمعية وهران هذا الموسم نظرا عدة عوامل أبرزها علمه بكل كبيرة و صغيرة.

كما أن له من الكفاءة ما يكفي لتدارك التأخر و تكوين فريق تنافسي في وقت وجيز إلا أن العائق الأكبر قد يكمن في راتبه المصنف مع مدربي المستوى الأول.

في المقابل يدور الحديث عن نية إدارة باغور مروان في جلب مدرب مولودية سعيدة و وداد بوفاريك سابقا مرسلي لتبقى هذا كلام في انتظار الرسميات .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,