شباب المشرية-بوعزة مدربا جديدا ووهران خيار للتربص

عبد اللطيف بوعزة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أخيرا حسم القائمون على شؤون الفريق تاريخ انطلاق التحضيرات الصيفية السبت المصادف ليوم 26 أوت حيث ستنطلق بملعب 20 أوت بالمشرية عصرا بحضور اللاعبين الذين وقعوا ومنهم من جدد عقده مع الفريق طبعا كما سيكون حاضرا في الاستئناف المدرب الجديد عبد اللطيف بوعزة بعد أن تم تعيينه على رأس العارضة الفنية .

لباني وحمادي والحارس نايلي منتظرون السبت

بما أن عملية الإستقدامات مرت للسرعة كما هو معلوم ستعود عجلة الإستقدامات السبت بعد أن يحل بالمشرية كل من اللاعبين الاثنين لباني القادم من مستقبل وادي سلي وأيضا حمادي نجيب القادم من شبيبة تيارت ناهيك عن حارس مرمى يدعى نايلي قادم من شرق البلاد بالإضافة إلى أن مدافع أيسر تقمص ألوان شبيبة تيارت خلال الموسم المنقضي .

نحو توزيع ألبسة رياضية على اللاعبين

كما سيتم توزيع ألبسة رياضية على اللاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة تخص التدريبات بعد أن تم اقتنائها مؤخرا حيث أنها ستكون خاصة بالتدريبات قبل جلب ألبسة أخرى رياضية خاصة بالمنافسة .

يوسف مكي وعمار سيواصلان عملهما

سيواصل كل من المدرب المساعد مكي يوسف ومدرب الحراس عمار عملهما ضمن الطاقم الفني حيث سيعملان بجانب المدرب الجديد بوعزة عبد اللطيف .

عتبي “نشكر السلطات المحلية والولائية “

خص رئيس الفريق عتبي ناجي يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد “نشكر والي النعامة وكافة السلطات الولائية و المحلية التي تقوم بعمل كبير اتجاه الفريق وتحاول في كل مرة أن تقف بجانبه سنكون عند حسن التطلعات في الموسم المقبل ”

محمد .ش

المفردات الأساسية: