أولمبي الشلف – باندل النيجيري-الضرب بقوة وتشريف الراية الوطنية

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب التشكيلة الشلفية السبت بداية من الساعة الخامسة لقاء الإياب من منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نادي باندل النيجيري بعدما انتهت نتيجة لقاء الذهاب بفوز المنافس النيجيري بهدف دون رد ،وهي مواجهة في غاية الأهمية للشلفاوة المطالبون بتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف وبفارق هدفين للمرور للدور الثاني ، لأن المنافس قوي ويريد أيضا مفاجأة النادي الشلفي والعودة بالتأهل ، رفقاء القائد عبد القادر بوسعيد سيدخلون مباراة اليوم من أجل الفوز بأكثر من هدف والضرب بقوة وتشريف الراية الوطنية .

الكل في الشلف مجند للمواجهة

يمكن القول أنه لم يسبق للشارع الشلفاوي الكروي وان عرف حركة غير عادية كالتي يعرفها هذا الأسبوع، حيث يبقى الحديث مركزا أساسا على المباراة الهامة والمصيرية التي تنتظر فريقهم اليوم ضد فريق باندل النيجيري ، حيث أصبح حضور مسيري الفريق منتظما في الحصص التدريبية طيلة الأيام الأخيرة ليقفوا على راحة اللاعبين والرفع من معنوياتهم كما أن الأنصار منتظرون بقوة سهرة اليوم بملعب سالم مبروكي بالرويبة.

الجوارح منتظرون بقوة في الرويبة

الفريق الشلفاوي وإن كان سيدافع على ألوانه إلا أنه سيدافع أيضا على ألوان العلم الوطني أمام باندل النيجيري ، لهذا فإن اللعب سيكون من أجل النيف وهذا لن يتسنى إلا بمساعدة الجمهور الشلفاوي كما فعل الموسم الماضي وبفضلهم تمكن الشلفاوة بالتتويج بكأس الجمهورية، لذا فإن الجوارح سيتنقلون بكثرة سهرة اليوم لملعب للرويبة لمساندة أبناء يعيش على تخطي عقبة باندل والتأهل للدور الثاني من هذه المنافسة .

اللاعبون يؤكدون على هزم المنافس والتأهل للدور القادم

ما وقفنا عليه ونحن مع اللاعبين والطاقم الفني خلال الحصص التدريبية لهذا الأسبوع العزيمة القوية التي تحذوا عناصر أبناء مدينة الونشريس حيث جرت التحضيرات في حيوية كبيرة لأن الأمر يتعلق بتمثيل الشلف والجزائر في المنافسة الإفريقية والجميع عازم على الفوز والتأهل على حساب النادي النيجيري .

مسؤولية كبيرة على عاتق المهاجمين

سيتحمل المهاجمون  خلال مواجهة سهرة اليوم مسؤولية كبيرة، إذ يتحتم على كل منهم استغلال الفرص المتاحة له للتسجيل، لذا عمد الطاقم الفني خلال هذه الأيام إلى برمجة حصص خاصة للمهاجمين قصد تحضيرهم جيدا لأن الشلف مطالبة بتسجيل أكثر من هدف للمرور للدور المقبل بعد خسارة لقاء الذهاب بهدف دون رد.

الوالي يخصص 15 حافلة لنقل الأنصار للرويبة والدخول بالمجان

خصص والي ولاية الشلف السيد عطا الله مولاتي 15 حافلة لنقل الأنصار لملعب سالم مبروكي بالرويبة لمساندة رفقاء القائد عبد القادر بوسعيد على العودة بتأشيرة التأهل ،حيث تم تخصيص 15 حافلة موزعة عبر بلديات الشلف وتم تخصيص مكان وموعد الإقلاع والذي سيكون بداية من الساعة الثانية مساء ، كما سيتم دخول المناصرين بالمجان اليوم .

المواجهة الأولى في البطولة ستكون أمام الحمراوة داخل الديار

تم الكشف عن رزنامة بطولة العام المقبل والتي أسفرت بمواجهة أولى للشلفاوة بملعب محمد بومزراق أمام فريق مولودية وهران ،وفي الجولة الثانية سيتنقل الفريق للعاصمة لمواجهة الصاعد الجديد فريق نجم بن عكنون .

 بوسعيد: ” عازمون على تشريف الراية الوطنية وتحقيق التأهل”

لا يمكنني إغفال المهمة الصعبة التي تنتظرنا أمام نادي باندل النيجيري ، لأن كل الأنظار ستتوجه إلينا وكل الآمال ستعلق علينا، لهذا يجب أن نلعب بكل جدية ونسجل ثنائية ، وهذا ما يجب أن نحققه، لكن ليس أن ندخل في التسرع من البداية، بل علينا أن نؤكد للمنافس أننا عازمون على التأهل.

م.ب

المفردات الأساسية: ,