الحارس الأساسي للخضر سيحدد الشهر المقبل

الحارس الأساسي للخضر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشفت مصادر مطلعة و مقربة من الناخب الوطني جمال بلماضي بأن هذا الأخير سيقوم بعد نهاية تربص سبتمبر و إجراء لقاءي تنزانيا و السنغال على التوالي بتحديد هوية الحارس الأساسي الذي سيتولى مهمة حراسة مرمى الخضر خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 المقررة بداية من 13 جانفي بساحل العاج، حيث سيمنح بلماضي للحارس المرمى ماندريا لقاءا واحدا لإبراز إمكانياته و أحقيته بحراسة عرين الخضر في النسخة المقبلة للكان.

كما سيحصل مصطفى زغبة على نفس الفرصة من خلال اللعب كأساسي إما في لقاء تنزانيا أو السنغال، وبناء على الأداء المقدم من طرفهما فان بلماضي و بالتشاور مع مدرب الحراس بوراس سيفصل بشكل نهائي في هوية الحارس الأول.

حيث يعيش جمال على في حيرة من أمره منذ عدم استدعاء رايس وهاب مبولحي لتربصات المنتخب الوطني بسبب لعبه في دوري الدرجة الثانية السعودي، وهو ما أخرجه من الحسابات لفترة طويلة، بالإضافة إلى إعلان الحارس أوكيدجة اعتزاله اللعب الدولي مؤخرا و التركيز مع ناديه فقط.

ورغم تجريب الناخب الوطني للعديد من الأسماء لكنه لم يقتنع لحد الآن بأي واحد منهم، كما أن الخيارات الموجودة بين يديه تبقى قليلة، ولا وجود لأسماء حراس مرمى كبار سواءا في البطولات الأوروبية أو في البطولة المحلية.

عماد.ب