شايبي و قيطون يستبعدان و قريبان من الرحيل

فارس شايبي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لا تزال حركة لاعبي الخضر المحترفين في أوروبا متواصلة، رغم تبقي حوالي 12 يوما فقط على نهاية موعد الميركاتو الصيفي، والبداية بلاعب تولوز الفرنسي فارس شايبي الذي بات في حكم المؤكد رحيله عن ناديه، إذ قام المدرب بشطب اسمه من القائمة المعنية بخوض لقاء البي أس جي في الجولة الثانية من عمر الليغ1.

وصرح خلال الندوة الصحفية بأن السبب وراء هذا الاستبعاد راجع إلى تفاوضه في الوقت الحالي مع نادي آخر دون ذكر اسمه، وأضاف المدرب بأن شايبي لم يكن جاهزا للعب المباراة و هذا سبب استبعاده.

لكن هذا التصريحات أثارت استغراب اللاعب شايبي، والذي أكد بأنه لا يعاني من أي شيء يمنعه من اللعب، وكان من المنطقي الاستعانة بخدماته بما أنه لا يزال مرتبطا بعقد مع تولوز، وفي كل الأحوال فان شايبي بات قريبا من السفر إلى ألمانيا، وهذا بغية التوقيع مع نادي آينتراخت فرانكفورت المهتم كثيرا بالتعاقد معه منذ عدة أسابيع.

أما اللاعب الثاني فهو الظهير الأيمن لنادي باستيا كيفين قيطون، هذا الأخير أيضا لم يتواجد ضمن قائمة مباراة فريقه أمام أميان، وهو ما ربطته وسائل الإعلام الفرنسية باقترابه من الرحيل، بعدما خاض أول لقاء مع ناديه كأساسي، ومن المنتظر أن يمضي لاعب الخضر في صفوف نادي لانس الفرنسي الناشط في الليغ1

عماد.ب

المفردات الأساسية: