سليماني على بعد خطوة من كوريتيبا البرازيلي

إسلام سليماني
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بدأت الحالة الغامضة للهداف التاريخي للخضر إسلام سليماني في الانفراج خلال الساعات الماضية، فبعد فشل المفاوضات بينه و بين ناديه السابق أندرلخت البلجيكي فان التقارير السابقة تحدثت عن إمكانية خوض سليماني لتجربة فريدة بالنسبة للاعب جزائري في الدوري البرازيلي.

وبالفعل فان الكثير من المصادر الإعلامية أكدت على أن مهاجم شباب بلوزداد السابق على بعد خطوة واحدة فقط من نادي كوريتيبا البرازيلي أحد أكبر الفرق في بلاد الصامبا، إذ تم الاتفاق تقريبا على كل التفاصيل المتعلقة بالعقد.

ومن المرجح أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي قبل حلول يوم الخميس المقبل، على أن يسافر اللاعب لإنهاء الإجراءات الروتينية، ومنها الفحص الطبي و تقديمه لوسائل الإعلام.

وفي حلل ترسمت الصفقة مثلما هو متوقع فان إسلام سليماني يكون قد رسم لنفسه مشوارا كرويا فريدا من نوعه، لم يسبقه إليه أي من اللاعبين الجزائريين على مر التاريخ، فقد جاب هذا اللاعب مختلف أجاء القارة الأوروبية، ولعب في الكثير من الدوريات القوية، بداية بالبرتغالية، والاسبانية و الفرنسية، وصولا إلى البرازيلية.

و هذا ينم عن المستوى الاحترافي الكبير للاعب الذي لا يزال يبحث عن المستوى العالي رغم تقدمه في السن، ولم يفكر في الدوريات الخليجية رغم المقابل المالي الذي عرض عليه، وفي كل الأحوال من الممكن أن يضمن سليماني التواجد مع الخضر خلال تربص شهر سبتمبر لملاقاة تنزانيا و السنغال على التوالي.

عماد.ب

المفردات الأساسية: