الاتحاد المصري يصر على ودية الخضر رغم تحفظ المدرب

الاتحاد المصري
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت الأخبار مجددا للحديث عن إمكانية إجراء مباراة ودية تحضيرية بين الفراعنة و الخضر، فبعد أن أكدت جريدة “اليوم السابع” منذ أيام قليلة فقط على أن مدرب المنتخب المصري يرفض ملاقاة الخضر قبل الكان بحجة أن المواجهة غير مفيدة لا من الناحية الفنية و لا البدنية.

إلا أنه و على ما يبدو فان الاتحاد المصري مصر على برمجة هذا اللقاء و ذلك يوم 17 أكتوبر القادم بالعاصمة القطرية الدوحة، وتحديدا بملعب لوسيل الذي احتضن نهائي كأس العالم سنة 2022، وهو يتسع لحوالي 80 ألف متفرج، ويرى مسؤولو الاتحاد المصري بأن العوائد المالية لهذا الداربي العربي ستكون كبيرة و هذا بالنظر إلى تواجد أعداد كبيرة من كلا الجاليتين في قطر.

وهو ما زاد من حدة الضغوطات على مدرب الفراعنة من أجل سحب تحفظاته التي أبداها بخصوص جدوى المواجهة، التي ستكون تحضيرية بالدرجة الأولى لانطلاق التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستنطلق شهر نوفمبر القادم.

وبعدها ستقام كأس أمم إفريقيا في نسختها الـ34 بساحل العاج بداية من 13 جانفي 2024، ولا تزال الجهة المنظمة و المشرفة على هذا اللقاء في مفاوضات جادة مع الفاف و الاتحاد المصري على حد سواء لترسيم الاتفاق.

عماد.ب

المفردات الأساسية: