وداد تلمسان ممنوع من الإستقدامات و مراد يقدم إستقالته كتابيا

وداد تلمسان
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يوجد وداد تلمسان ضمن الفرق الممنوعة من القيام بعملية الإستقدامات تحسبا للموسم الكروي الجديد 2023/2024 لبطولة القسم الثالث إلى غاية تسوية أوضاعه وهو ما تم الكشف عنه في المراسلة الأخيرة على موقع رابطة ما بين الجهات، علما أن ديون الفريق الأول في عاصمة الزيانيين بلغت ما يقارب السبعة عشر مليار وستة مائة مليون.

في حالة عدم تسوية الديون الوداد سيلعب الموسم المقبل بفئة أقل من 19 سنة

وفي حال لم يقم وداد تلمسان بتسوية الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات فإنه سيلجأ إلى الإعتماد على لاعبين من فئة أقل من 19 سنة خلال الموسم الكروي المقبل لبطولة القسم الثالث والذي سينطلق في السادس من شهر أكتوبر، وهو ما سيزيد من صعوبة المهمة في بطولة الموسم المقبل التي لن تكون سهلة تماما بالنظر للفرق التي تشكل المجموعة الغربية والتي من بينها نجد فرقا سبق لها اللعب في الرابطتين الأولى والثانية وهناك فرق لها خبرة في هذا المستوى.

مراد عبد الناصر يقدم إستقالته الكتابية للنادي الهاوي

قدم رئيس فرع كرة القدم لوداد تلمسان مراد عبد الناصر إستقالته الكتابية للنادي الهاوي، وهذا بعد أن كان قد أعلن من قبل إنسحابه من تسيير شؤون فرع كرة القدم بعد موسم واحد فقط قضاه مع الوداد.

النادي الهاوي سيفصل في تعيين الرئيس المقبل

هذا وبعد تقديم رئيس فرع كرة القدم مراد عبد الناصر إستقالته الكتابية، سيقوم النادي الهاوي لوداد تلمسان بعقد اجتماع لدراسة مستقبل الفريق والرئيس الذي سيتولى رئاسة فرع كرة القدم قصد الشروع في التحضير للموسم الكروي المقبل الذي لم يبقى يفصلنا عنه الكثير.

جمال. ع