لعروسي يلتحق بقائمة المتاحين لبلماضي

ياسر بلعروسي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن لاعب نادي شيفيلد يونايتد الانجليزي الصاعد الجديد للبريمرليغ ياسر بلعروسي من الحصول على الضوء الأخضر من الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص تغيير جنسية الرياضية، والسماح له بحمل قميص الخضر مستقبلا، وهو الذي كان لاعبا دوليا في صفوف الديكة.

حيث سار لعروسي على نفس خطى مواطنه الآخر أمين غويري، في انتظار التحق بقية الأسماء بهما لاحقا على غرار مهاجم ليون الفرنسي ريان شرقي، ومهاجم كريستال بالاس الانجليزي ميشال أوليز رغم أن ملف هذين الأخيرين يبقى الأكثر صعوبة و تعقيدا.

وبعد الانتهاء من الإجراءات الإدارية لتغيير جنسية لعروسي الرياضية، فان اللاعب أضحى الآن تحت تصرف الناخب الوطني جمال بلماضي من أجل توجيه الدعوة له مستقبلا، لكن هذا لا يعني تواجده في تربص سبتمبر بشكل رسمي، وكل شيء متوقف على ما يراه مدرب الخضر مناسبا، خاصة و أن حرب المناصب مشتعلة، وليس من السهل حجز مكانة في القائمة، ومع هذا يعتبر لعروسي خيارا إضافيا يمكن الاستعانة به في أي لحظة.

وهو الآن مطالب بإثبات نفسه مع فريقه الجديد شيفيلد يونايتد الانجليزي الذي استعاره من نادي تروا الفرنسي، كما أن لعروسي كانت له تجربة سابقة في البريمرليغ قبل بضعة مواسم مع العملاق ليفربول.

عماد.ب

 

المفردات الأساسية: