عطال لم يتعرض للإصابة و هذا سبب استبداله

يوسف عطال
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سادت حالة من القلق بعد أن خوض الظهير الأيمن للخضر  و نادي نيس يوسف عطال لشوط واحد فقط أمام فريق ليل في افتتاح أولى جولات الدوري الفرنسي “الليغ 1″، إذ لم يعد خريج أكاديمية نادي بارادو إلى أرضية الميدان عقب الدخول نحو غرف تغيير الملابس في المرحلة الأولى، وهو ما جعل الكثير من المواقع تتوقع بأن عطال قد تعرض مجددا للإصابة، وهذا في ظل تاريخه المليء بالإصابات المتكررة خلال فترات قصيرة.

إلا أن مدرب نيس و بعد نهاية المباراة و خلال الندوة الصحفية أزاح كل الغموض، وقال بأن عطال لم يتعرض لأي إصابة و هو بحالة جيدة، والسبب وراء استبداله مع انطلاق الشوط الثاني يعود فقط لإجراء احترازي ناجم عن تلقيه إنذارا في الشوط الأول.

وبالنظر للطريقة التي كان يلعب و يتدخل بها الدولي الجزائري فان مدرب نيس شعر بإمكانية حصوله على بطاقة صفراء ثانية تؤدي إلى طرده، وتركه زملاءه يلعبون المواجهة بنقص عددي، فكان القرار هو تغييره تفاديا بأي طارئ على حد قول مدرب نيس.

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة بين نيس و ليل انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، ودخل هشام بوداوي كاحتياطي في الد81، فيما بقي النجم الصاعد للخضر بدر الدين بوعناني على مقاعد الاحتياط طيلة أطوار اللقاء.

عماد.ب

المفردات الأساسية: